المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 نجوم في مرمى النيران بعد تصريحاتهم الجريئة.. «أبو عوف»: خيانة زوجتي «فك عن النفس».. مايا دياب تعترف بممارسة الجنس قبل زواجها.. فيفي عبده تصف الراقصات بـ«الملايكة».. و«انتصار»: أشاهد أفلام «البورنو»

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 11:29 ص
اية محمد
طباعة
تصريحات جريئة يخرج علينا بها المشاهير والفنانين من فترة لأخري، ليثيروا الجدل حولهم، بعضها يحمل طابع سياسي أو ديني وقد يصل للطابع الجنسي، ربما يخرجوا علينا بتلك التصريحات لكسب المزيد من الشهرة، أو ربما تكون تلك هي قناعاتهم بالفعل.. ويستعرض «المواطن» في التقرير التالي أبرز 5 تصريحات مثيرة للجدل قالها المشاهير في الفترة الأخيرة.

-عزت أبو عوف

يعتبر عزت أبو عوف أنا إقامة علاقة مع امرأة غير زوجته ليست خيانة وإنما "فك عن النفس"، وذلك حينما قال لسمر يسري في برنامج"سمر والرجال"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، "أنا لا أعتبر الخيانة الزوجية خيانة، وأحيانًا الراجل بيحب يفك عن نفسه خاصة عندما يكون تزوج في سن صغيرة، وهذا ما حدث معي. والرجل الذي يخون زوجته، يكون على وعي".

وأثار ذلك التصريح جدل كبير حول الفنان عزت أبو عوف، وخاصة من قبل معجبيه من النساء، اللذين رأوا أن كلامه غير منطقي.

-مايا دياب

أضافت الفنانة اللبنانية مايا دياب، إلى سجل تصريحاتها المثيرة للجدل، قولها خلال استضافتها في برنامج “الخزنة”، إنها “أقامت علاقتين قبل زواجها وكانت تمارس الجنس بشكل طبيعي، فضلًا عن دخولها في علاقة دامت سنتين مع زوجها، قبل زواجهما، وأنها لا تمانع ممارسة ابنتها لذات الأفعال في المستقبل.

وأضافت: “أن الخيانة أصبحت شيئًا متداولًا، ولا يوجد رجل لا يخون زوجته، وأن السيدات تخون أيضًا، ولكن ليس بنفس طريقة الرجل ولا لنفس الأسباب، مؤكدة أن خيانة الرجل بنسبة 99% ليس لها أسباب، وبالنسبة للمرأة تكون خيانتها دائمًا ردًا على أزواجهن”.

-فيفي عبده

قالت الفنانة فيفي عبدة خلال حوارها مع الإعلامية إيناس عن الراقصات:« إحنا مش شياطين إحنا ملائكة أكتر من أى حد، وبنقدر الناس، والرقص كلمة كبيرة، ولها مليون ألف حساب، الراقصة ست جدعة».

وأثار ذلك التصريح الجدل حولها،حيث استهزأ الكثير من قولها أن الراقصات ملائكة، مؤكدين أن ذلك لا يجوز فالدين يحرم العرى والرقص وإثارة الغرائز.

-منى هلا

لم تكتف الفنانة المصرية منى هلا، بملابسها الجريئة في صورها عبر حساباتها الاجتماعية، لتأتي تصريحاتها عن العلاقة قبل الزواج أكثر إثارة للجدل، حيث ردت على الانتقادات التي وجهها لها الجمهور قائلة، إنها «تعلم أن الأساس الشرعي في أي علاقة بين رجل وامرأة هو الإشهار، معتبرة أن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وشرعية تمامًا، كونها تستند على مبدأ الإشهار والإعلان، الذي يعتبر من أهم شروط الزواج في الإسلام».

-انتصار

من أكثر التصريحات التي أثارت أزمة في الوسط الفني والشارع المصري بشكل عام، ما قالته الفنانة انتصار، في برنامج «نفسنة»، الذي كشفت فيه أنها تشاهد الأفلام الإباحية، وتأييدها لمشاهدة الشباب لها من باب تعليمهم الثقافة الجنسية، قائلة إن: «تلك الأفلام تحمل جزءًا كبيرًا من الإفادة للشباب، خاصة من لم يكن لديهم خبرة في التعامل الجنسي مع زوجاتهم قبل الزواج».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads