المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أغرب 6 وظائف فى العالم

الخميس 29/سبتمبر/2016 - 12:54 م
اسراء عامر
طباعة
أصبح الآن إيجاد وظيفة ليس بالشئ السهل حتى أتفه الوظائف تتطلب مجهود كبير للحصول عليها البعض يحصل على وظيفة الأحلام ويسعد بها ولكن هل وظيفة الأحلام شيء خارج عن المألوف في أحيان كثير تكون كذلك بالنسبة لبعض المجتمعات والشعوب فكل بيئة ولها ظروفها لذا نستعرض أغرب الوظائف بالعالم.

ممشي الكلب:

هل تخيلت أن تكون وظيفتك هي أن تأخذ الكلاب كل يوم من أجل التنزه هذه إحدى الوظائف المنتشرة في الولايات المتحدة وأغربها يستمتع بها من يمارسها لا عليك سوى أن تأخذ عدد من الكلاب يوميًا للتنزة إما للجري معًا أو المشي معًا وسط الحدائق العامة.

رصد الأشخاص الذين يبصقون في الشارع:

هذه المهنة مقتصرة على دولة الصين فقط كل مهمتة هذا الشخص أن يتنزه بالشوراع ليرى الأشخاص الذين يبصقون بالشارع من أجل إنزال العقاب عليهم وإجبارهم على دفع غرامة مالية.

مهنة متذوق البن:

بالبرازيل بلد البن هذه المهنة قبل تقديم اللبن للأسواق يقوم عددًا من الأشخاص بتذوق البن لتأكد هل هو صالح للإستخدام أم لا ويحدد هذا الشخص أسعار البن في العالم.

مصور خرائط جوجل:

كلنا نعرف خرائط جوجل ونستعملها كثيرًا عند البحث عن أي مكان عبر العالم هل فكرت لحظة حدث ذلك كيف.! قامت جوجل بتعين مجموعة من الأشخاص كل ما عليهم هو التجول بالعجلة طوال النهار لاماكن الأثرية لتصوريها حيث أن السيارة لا تستطيع الدخول لهذه الاماكن فالعجلة تكون أنسب الحلول ثم وضع الصور على برنامج google maps.

باحث البعوضة البرازيلية:

لا أحد منها يعرف حجم معاناة العلماء حيال إكتشاف الحشرات الجديدة من أجل إجراء التجارب عليها وعمل العلماء خصوصًا الذين يدرسون الملاريا فمعاناتهم تفوق معاناة أي باحث علمي أضعاف مضاعفة لانهم يعملوا على دراسة سلوك البعوض والبحث عن البعوض والكشف عن بشرتهم ليقوم العوض بلدعهم حتى يدرسوا الأعراض عليهم.

مختبر الألعاب المائية:

نحب الألعاب المائية كثيرًا لما تضفيه علينا من البهجة والمرح خصوصًا أن الماء له مفعول السحر ليس من ممتهن هذه المهنة إلا السفر في كل مكان لأماكن التي تقدم الألعاب المائية واللعب بها من أجل التجريب لإختبار جودتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads