المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على مديرة شركة نصبت على 26 شخصا بالإسكندرية

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 01:02 م
وكالات
طباعة
ألقى ضباط الأموال العامة بالإسكندرية القبض على مديرة شركة نصبت على 26 شخصا واستولت منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم للعمل في الدول العربية.

وكان قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية قد تلقى بلاغا من كل من "كمال، ع" 40 سنة، حداد مسلح مقيم مركز أبو المطامير – محافظة البحيرة، و"ملاك، س" 26 سنة حاصل على دبلوم صنايع، مقيم مركز سمسطا محافظة بنى سويف وآخرين عددهم 24 شخصا ، ضد المدعوة "عزه، ع" 51 سنة، مديرة وشريكة بشركة للرحلات ومقيمة بدائرة قسم سيدي جابر، لقيامها بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 260 ألف جنيه، وجوازات سفرهم بعد إيهامهم بقدرتها على تسفيرهم للعمل ببعض الدول العربية .

وأكدت تحريات ضباط القسم صحة البلاغ وقيام المتحري عنها بالنصب والاحتيال على المبلغين وغيرهم من المواطنين الجاري تحديدهم، متخذة من مقر شركتها - الكائن بمنطقة سموحة دائرة قسم سيدي جابر - مسرحا لممارسة نشاطها الإجرامي، مدعية تعدد علاقتها مع المسئولين بسفارات الدول العربية، وحصولها على عقود عمل بإحدى الدول العربية واستولت على أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة سيدي جابر وجاري العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads