المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأقصر في أسبوع.. وقفات احتجاجية في بداية العام الدراسي.. انطلاق مؤتمر «طيبة في الألفية الأولى».. والقبض على مغتصب الطفلة «مي»

الجمعة 30/سبتمبر/2016 - 09:33 م
مرفت البلال
طباعة
شهدت محافظة الأقصر، الأسبوع الجاري، العديد من الأحداث والتي كان من ضمنها احتجاج أولياء أمور طلاب مدرسة «أم النور الإبتدائية»، السبت الماضي، وذلك بعد نقلهم لفترة مسائية بمدرسة «الحرية» بشارع التليفزيون وسط المدينة، لحين الانتهاء من أعمال الترميم بها.

فقد نظمت أيضًا طالبات مدرسة أرمنت الثانوية غرب محافظة الأقصر وقفة، احتجاجًا على قيام مدير المدرسة، بتوزيعهم على المواد الإختيارية، حيث اعترضت الطالبات لتوزيعهم على مواد الأحياء والكيمياء، بحسب الحروف الأبجدية، وحرمانهم من اختيار المواد التي يرغبون في دراستها، الأمر الذي أدى لإضراب الطالبة «دينا عبد العاطي عبد الرازق» عن الطعام ودخولها المستشفى.

وافتتح وزير الآثار، خالد العناني، مؤتمر «طيبة في الألفية الأولى» بمتحف التحنيط والذي اختتم فعالياته اليوم الجمعة، كما تفقد المناطق الأثرية بالبر الغربي، واستمع إلى شرح للبعثة المصرية الأمريكية التي تعمل بمنطقة جنوب «العساسيف» وما توصلوا إليه.

كما أعلنت مديرية أوقاف الأقصر، 28 سبتمبر، أسماء العمال المقبولين في المسابقة التي أعلنت عنها، حيث تم تعيين 15 عامل من الأقصر، على أن يقومون بالتوجه يوم 4 أكتوبر المقبل، لمديرية الأقصر لإنهاء الإجراءات.

شكلت بنفس اليوم أيضًا، مديرية التربية والتعليم بالأقصر، لجنة برئاسة الشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لبدء تفعيل قرار وزير العدل الخاص بمنح أعضاء الشئون القانونين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمديريات التعليمية صفة مأمور الضبط القضائي.

كما عثر أهالي قرية «الضبعية» غرب الأقصر، صباح أمس الخميس، على جثة الطفلة «مي حسان»، بين الأراضي الزراعية، بعد أن تغيبت منذ أول أمس الأربعاء، بعد صلاة المغرب، وألقت الأجهزة الأمنية اليوم القبض على شاب، اعترف بقتلها بعد اغتصابها تحت تأثير المخدر.

وانقلب مساء اليوم الجمعة، ميكروباص بترعة طريق أرمنت الزراعي غرب الأقصر، وأصيب 12 شخص، وتم تحويل 10 منهم لمستشفى أرمنت المركزي، وشخصين لمستشفى الأقصر الدولي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads