المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. جثة فتاة ترمش بعينيها بعد 300 عام على مقتلها

السبت 01/أكتوبر/2016 - 03:06 ص
طباعة
يُظهر شريط فيديو مرعب جثة طفلة كاثوليكية طعنها والدها حتى الموت منذ 300 سنة، وهي ترمش بعينيها لأحد السياح.

وصور شريط الفيديو جثة الفتاة سانتا إينوسينسيا، وهي تفتح عينيها لأول مرة منذ قرون، من خلال عدسة زوار كاتدرائية غوادالاخارا في المكسيك حيث يتم الحفاظ عليها في الشمع.

وانتشر فيديو الجثة المرتدية ثوبا أبيض اللون، بسرعة كبيرة على اليوتيوب ليحظى بأكثر من 600 ألف مشاهدة، وكالعادة اختلف المراقبون على كون الأمر حقيقة لا تصدق، أو مجرد خدعة بصرية.

ويذكر أن أسطورة سانتا إينوسينسيا تتضمن قصة فتاة شابة قُتلت على يد والدها بعد تناولها القربان المقدس، وتشير القصة إلى أن والدها حظر عليها اعتناق الكاثوليكية، ولكن الفتاة هربت لتنضم إلى هذه الديانة بعد مصادقة إحدى الراهبات.

وتعرضت الفتاة بعد عودتها إلى الديار عقب حفل القربان المقدس، لهجوم عليها من قبل والدها الذي طعنها بالسكين عدة مرات. ونقل جثمان الفتاة في وقت لاحق إلى الكاتدرائية لتبقى كدليل على حبها للقربان المقدس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads