المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل 35 شخصًا في قصف جوي ومدفعي على حلب

السبت 01/أكتوبر/2016 - 10:22 ص
طباعة

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان في بريطانيا صباح اليوم السبت أن 35 شخصا قتلوا في قصف جوي وسقوط قذائف على قسمي حلب الشرقي والغربي.

وأضاف المرصد أن طائرات حربية شنت صباح اليوم عدة غارات على أماكن في منطقة الملاح ومحيط طريق الكاستيلو شمال حلب ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، فيما قصفت قوات النظام صباح اليوم مناطق في حلب القديمة بمدينة حلب.

كما تدور منذ ما بعد منتصف ليل أمس وحتى الآن، اشتباكات عنيفة بين قوات النظام من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى، في محور حيي بستان الباشا والشيخ خضر بمدينة حلب، ترافق مع قصف طائرات حربية لمناطق الاشتباك.

وارتفع عدد القتلى جراء سقوط قذائف أطلقتها الفصائل على مناطق في أحياء العزيزية والميدان والإذاعة بمدينة حلب إلى 16، بينهم 5 أطفال، في حين قصفت طائرات حربية بعد منتصف ليل أمس مناطق في حيي السكري والأنصاري ومحيط حي جمعية الزهراء وأطراف الشيخ سعيد بمدينة حلب ومناطق أخرى، في الشقيف والجندول شمال حلب.

وأوضح المرصد أن 19 شخصا قتلوا، بينهم 4 أطفال، في قصف للطيران الحربي أمس على أحياء الهلك والميسر والزيتونات والشيخ فارس ومناطق أخرى في القسم الشرقي من مدينة حلب.

كما قتل رجل وابنه أمس وأصيب عدة مواطنين بجراح إثر انفجار لغم أرضي، كان قد زرعه تنظيم داعش في وقت سابق في قرية جبرين بريف حلب الشمالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads