المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الشوربجي» يتصدر تصنيفات الإتحاد الدولي للإسكواش عن شهر أكتوبر

السبت 01/أكتوبر/2016 - 04:07 م
هاله عصام_أحمد سراج
طباعة
تصدر محمد الشوربجي، لاعب المنتخب الوطني الأول ونجم نادي سموحة، تصنيف الاتحاد الدولي للإسكواش عن شهر أكتوبر، فيما جاء الفرنسي جريجوري جواتييه في المركز الثاني، واستقر عمر مسعد لاعب المنتخب الوطني ونجم نادي هليوبوليس في المرتبة الثالثة.


وشهدت قائمة أفضل 10، تواجد 7 لاعبين مصريين، حيث جاء قفز كريم عبد الجواد نجم نادي الجزيرة والمتوج بلقب بطولة "الأهرام" الدولية والتي اختتمت مؤخرًا، مركزين ليحتل المركز الرابع، وهو ما تكرر مع علي فرج لاعب المنتخب ونجم نادي هليوبوليس عقب صعوده 4 مراكز دفعة واحدة بعد حصوله على وصافة "الأهرام" أيضًا.

وحافظ مروان الشوربجي على ترتيبه السابع عالميًا، وخسر رامي عاشور نجم المنتخب - والمتوج بلقب بطولة العالم في 3 مناسبات ماضية - 3 مراكز ليحتل المركز الثامن، فيما تقدم طارق مؤمن مركزين عن تصنيف الشهر الماضي باحتلاله للمركز التاسع.


وضمت القائمة من الـ11 وحتى 20، لاعبان مصريان فقط وهما "فارس دسوقي في المركز السادس عشر - محمد أبو الغار في المركز العشرين".


وتوج كريم عبد الجواد لاعب المنتخب الوطني الأول ونجم نادي الجزيرة بلقب بطولة الأهرام الدولية الماضية عقب فوزه على زميله علي فرج بثلاثية نظيفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads