المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنوفية يحيل رئيس قسم الإزالات بقويسنا للتحقيق

السبت 01/أكتوبر/2016 - 07:06 م
محمود الزقم
طباعة
قرر الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، استبعاد رئيس قسم الازالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، وندبه للعمل بالوحدة المحلية بعرب الرمل بقسم تحسين البيئة، كما قرر إحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة على أن يوافى بنتيجة التحقيقات خلال عشرة أيام.

جاء ذلك بعد قيام لجنة التفتيش والمتابعة بالمحافظة بفحص كشوف الازالات الورادة من الرقابة الجنائية بمديرية الأمن والمرسلة للوحدة المحلية، فتبين ان عدد الحالات التى سيتم تنفيذ الازالة ضدهم يومى 18، 27 سبتمبر 2016 هو 35 حالة إلا انه تم تنفيذ 20 حاله فقط، بعضها تم تنفيذه كليا بمعرفة المواطن والاخر تنفيذا جزئيا بنسبة تترواح مابين الـ30%، 50% وعند المعاينة على الطبيعة تبين ان المنفذ بنسبة 50% كان منفذا فى حملات سابقة، وتم اثباته فى المحضر الذى أدى الى عدم استكمال تنفيذ نسبة الـ50% المتبقية، والتى على اساسها يكون تم التنفيذ الكلى.

مما أبقى على المخالفة بنسبة 50% كما فى أكثر من حالة، بالإضافة الى إثبات تنفيذ إزالة لبعض الحالات بنسبة 30% رغم عدم وجود أى موانع لتنفيذ الإزالة كاملة، كما تبين اثبات إزالة حظائر وسور بنسبة 60% على مساحة 1000 متر، وبالمعاينة على الطبيعة تبين أن نسبة التنفيذ لا تتعدى 30%.

وتبين أيضا بالكشوف إزالة الدور الثالث لمنزل مواطن وإرجاء التنفيذ لباقى المنزل لوجود إعاشة، وبالمعاينة على الطبيعة تبين عدم تنفيذ الإزالة للدور الثالث بالمبنى، وأنه مازال قائما عبارة عن أعمدة وسور.

وقد أكد محافظ المنوفية انه لن يتوقف عن مواجهة كافة أنواع الفساد المالي والإداري بالمحافظة، وأن قراراه جاء ترسيخا لمبدأ العدالة وعدم الإصرار على الخطأ وإخفاءه، واعطاء كل ذى حق حقه، لأن الجميع أمام القانون سواسية وأنه لا تهاون فى التصدى لمختلف صور وأشكال الفساد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads