المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بابا الفاتيكان يصل إلى أذربيجان في زيارة قصيرة

الأحد 02/أكتوبر/2016 - 08:07 ص
طباعة

وصل البابا فرانسيس بابا الفاتيكان اليوم (الأحد) إلى أذربيجان في زيارة قصيرة من المقرر أن تستمر لنحو عشر ساعات وتهدف إلى تشجيع وجود مجتمع متعدد الأديان.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية أنه من المتوقع أن يلتقي البابا فرانسيس خلال زيارته الحالية لباكو بعدد من الممثلين عن جميع الأديان الرئيسية بالبلاد فضلا عن الرئيس إلهام علييف.

وأضافت الشبكة الأمريكية أنه من غير الواضح ما إذا كان البابا سيناقش مع رئيس أذربيجان الأوضاع السياسية بالبلاد في أعقاب الاستفتاء الذي جرى قبل أيام حول تعديلات دستورية تسمح بتمديد ولاية الرئيس وتعزيز سلطاته.

وقد وافق الناخبون من خلال هذا الاستفتاء على زيادة فترة الرئاسة من خمس إلى سبع سنوات ومنح الرئيس الحق في حل البرلمان بالإضافة إلى استحداث منصب نائب للرئيس.

يشار إلى أن أذربيجان قد تعرضت للعديد من موجات النقد من منظمات حقوق الإنسان بسبب دعمها لقمع المعارضة وسجنها للعديد من المناهضين لعلييف الذي يحكم البلاد منذ وفاة والده عام 2003.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads