طباعة

جيهان السادات: انتخابات الرئاسة صورة مصر أمام العالم

الأحد 04/03/2018 03:08 م

كتبت_ أسماء حامد

جيهان السادات

أكدت الدكتورة جيهان السادات، أنها ترى نفسها في زوجات وأمهات شهداء مصر، مشيرةً إلى أنها تشعر بالدفء أثناء تواجدها بينهن.

جاء ذلك خلال اللقاء التوعوي الذى ينظمه المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، فى إطار حملة "صوتك لمصر بكرة" التى أطلقها المجلس بجميع محافظات الجمهورية.

وأضافت الدكتورة جيهان السدات أن القرار الذي اتخذه أنور السادات بالعبور، كان بمثابة عبور من الهزيمة إلى النصر، وكانت مصر حينها يدًا واحدة من الجيش والشرطة والشعب، فالكل كانوا جنود محاربون، ولا أحد يشتكي من الغلاء ولا من رغيف العيش.

وأشارت جيهان السادات، إلى أن مصر تواجه هجمة شرسة، لا يوجد لها مثيل، فالطبيعي أن يواجه الجيش المصري جيش آخر منظم، لكنه الآن يحارب مع شعب مصر في مواجهة مخطط خطير.

وأكدت، أن مصر آمنة لأن هناك قائد مخلص، يحارب من أجل هذا البلد، ودعت الجميع إلى النزول للانتخابات الرئاسية ودعم القائد الرئيس السيسي حتى يرى العالم كله من هو الشعب المصري.


الجدير بالذكر أن المؤتمر جاء بحضور الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس، والنائبة مايسة عطوة رئيس لجنة المرأة باتحادى نقابات عمال مصر وعمال حوض النيل، وعضوة لجنة القوى العاملة فى مجلس النواب، والسيدة جيهان السادات، وعدد كبير من عاملات مصر من مختلف محافظات الجمهورية، والنائبة آمنة نصير والنائبة أنيسة حسون وطاهر أبو زيد، وأمهات الشهداء.