المواطن : أهم أخبار العالم المسائية..الخميس 8 نوفمبر 2018 (طباعة)
أهم أخبار العالم المسائية..الخميس 8 نوفمبر 2018
آخر تحديث: الخميس 08/11/2018 10:01 م أحمد عبد الرحمن
نشرة أخبار العالم
نشرة أخبار العالم
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

إيران: العقوبات الاقتصادية فرصة للمشاركة التجارية مع تركيا

أعلن المستشار التجاري في السفارة الإيرانية لدى تركيا سيد حافظ موسوي، اليوم الخميس، أن العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية على طهران فرصة للمشاركة التجارية مع تركيا، حسبما أعلنت وكالة الأناضول.


قرار السعودية بشأن حج الفلسطينيين هذا العام

أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، منع الفلسطينيين والإسرائيليين المسلمين من دخول الرياض بجواز سفر مؤقت، وإلغاء فرصتهم في الحج من هذا العام، حسبما نشرت شبكة روسيا اليوم.


الرئيس الأمريكي يتغيب عن منتدى باريس للسلام.. لهذه الأسباب

أعلنت الإدارة الأمريكية، اليوم الخميس، عدم حضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منتدى باريس للسلام، والمنعقد بمناسبة ذكرى انتهاء الحرب العالمية، والمقرر بدأ فعالياته هذا الأسبوع.


مسلح يقتل 12 أشخاص في كاليفورنيا.. والشرطة ترد

قالت السلطات الأمريكية، اليوم الخميس، إن مسلحا أطلاق النار بشكل عشوائي داخل حانة مزدحمة بالموسيقى الريفية في جنوب كاليفورنيا، ما أسفر عن مقتل 12 أشخاص من بينهم نائب قائد الشرطة الذي كان يهاجم المجرم، حسبما أعلنت جريدة " Washington post " الأمريكية.


نصرة القدس: تحذر من اقتحام اليمن الإسرائيلي للأقصى.. والسبب!!

قالت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، اليوم الخميس، إن تنفيذ اليمين الإسرائيلي اقتحامات على المسجد الأقصى، يعمل على تهويد المسجد وتحويله لكنيس يهودي، جاء ذلك بعد قرار رئيس حكومة الاحتلال بالموافقة الرسمية على اقتحام المسجد الأقصى وعلى مرأى العالم أجمع.


الخارجية الأمريكية: لا وجود للنصر العسكري على الأراضي اليمنية

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الخميس، إنه لابد من جلوس الأطراف المتنازعة في اليمن على طاولة الحوار، مشيرًة إلى أنه لا وجود للنصر العسكري على الأراضي اليمنية، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.


فيديو| ماذا فعل أسرى السويداء بعد تحريرهم من داعش

أفادت وكالة أنباء سوريا " سانا " اليوم الخميس، أن الجيش الوطني السوري، نجح في تحرير الأسرى المختطفين من النساء والأطفال من قبضة تنظيم داعش الإرهابي.