طباعة

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الجمعة 14 ديسمبر 2018

الجمعة 14/12/2018 04:00 م

ندى محمد

تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 13 ديسمبر 2018.



راقبي طفلك.. وتعرفى على أهم 5 أسئلة بالنسبة له
كشفت ساجاري جولانا، أستاذة علم النفس الأمريكي، أنه واحدة من أبسط الطرق وأكثرها فاعلية للتعرف على علم نفس الطفل هي الملاحظة.

لعنة الضحك في العزاء وشد الخدود.. لن تتوقع السبب وراء ذلك !
نجد الكثير من الأشخاص يدمنون شد الخدود أو الضحك في العزاء السبب وراء ذلك لن تصدقه، هذه الأمور تحدث لكثير من الأشخاص بصفة شبه مستمرة، وخاصة شد خدود الاطفال أو الممتلئة، وأصحاب هذه الخدود يشعرون بالضيق والغضب لهذه الحركة، ولا يعلمن أن تلك الأشياء لا إرادية.

مش كل حاجة مضاد حيوي.. معلومات ثمينة لحماية أطفالك من نزلات البرد
كشفت الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، أنه تحدث نزلات البرد بسبب الفيروسات في الجهاز التنفسي العلوي، يمكن أن يحصل العديد من الأطفال الصغار وخاصة من هم في عمر الحضانة 6 إلى 8 نزلات برد سنويًا.


نساء لا تنسى.. الكتعة المرأة التي خانتها صديقتها وأحبها الزعيم عادل إمام
"شريرة السينما المصرية"، هذا هو لقب نعيمة الصغير التي اشتهرت بأدوار الشر وتعرضت في بدايتها لمؤامرة أنهت على جزء من موهبتها التي لا يعلم عنه الكثير وهو الغناء، واشتهرت بدور الحماة في فيلم "الشقة من حق الزوجة"، وغيرها من الأفلام التي استطاعت أن تكون محفورة في أذهان الجمهور.