طباعة

نورهان تنضم لمسلسل قمر هادي

الثلاثاء 12/03/2019 03:51 م

ريهام كمال

نورهان تنضم لمسلسل قمر هادي

انضمت الفنانة نورهان إلى أسرة مسلسل قمر هادي، والمقرر عرضه خلال سباق شهر رمضان المقبل الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة.

نورهان تنضم لمسلسل قمر هادي

ويعد هذا التعاون الثاني بين الفنانة نورهان والفنان هاني سلامة بعد مشاركتهما سويا في قصة من قصص مسلسل نصيبي وقسمتك، وأيضا المخرج رؤوف عبد العزيز بعد مسلسل ألف ليلة وليلة، وكانت هذا أول تجاربه الإخراجية في الدراما.

وبدأت الفنانة نورهان في تصوير مشاهدها بمسلسل قمر هادي في فيلا بالطريق الصحراوي بمشاركة مجموعة من أبطال العمل وعلى رأسهم الفنان هاني سلامة.

مسلسل قمر هادي بطولة هاني سلامة، يسرا اللوزي، داليا مصطفى، أيه سماحة، حمزة العيلي، هاجر عفيفي، مريم حسن، هادي الجيار، أشرف زكي، كريم سرور، محسن محيي الدين، وهو من تأليف إسلام حافظ ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

تدور أحداث مسلسل قمر هادي حول تاجر المخدرات هادي أبو المكارم الذي يمتلك معرض سيارات فارهة، متخذا إياه ستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، ويتورط فى كثير من الخلافات مع التجار.

جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنانة نورهان في مسلسل طلعت روحي الذي يعرض حاليا على فضائية سى بي سي، وهو بطولة إنجي وجدان، نيكولا معوض، ميار الغيطي، هبة عبد العزيز، وهو من تأليف شريف بدر الدين ومن إخراج رامي رزق الله.

تدور أحداث مسلسل طلعت روحي حول فتاة تطمح فى أن تكون عارضة أزياء مشهورة، ولكن القدر يحول دون ذلك؛ إذ تتعرض لحادث سير، فتجد نفسها قبالة بوابة السماء حيث تقابل الموظف المسؤول عنها ويخبرها بأنها أنانية رغم طيبتها وجمالها، لذا يتوجب عليها العودة للأرض وإصلاح شخصيتها.

اقرأ أيضا: صور.. تكريم الفنانة نورهان بحفل تخرج طلاب أكاديمية " gpis "