طباعة

إلهام شاهين وخالد سليم فى ضيافة أمير كرارة ببرنامج سهرانين

الأربعاء 13/03/2019 02:48 م

أمانى سلام

أمير كرارة

يستضيف الفنان أمير كرارة ، فى برنامجه "سهرانين" يوم الجمعة المقبل المذاع على فضائية one النجمة إلهام شاهين، والفنان خالد سليم، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.


أمير كرارة يستضيف إلهام شاهين، وخالد سليم فى برنامج" سهرانين"
ويكشف كل منهما خلال الحلقة عن أعمالهما الجديدة، كما يتحدثوا عن الصعوبات التي واجهتهما فى بداية مشوارهما الفني.

وفى سياق آخر شارك النجم خالد سليم، فى بطولة مسلسل" أبواب الشك" بمشاركة الفنان أحمد صلاح حسنى، نبيل عيسى، عائشة بن أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، لقاء الخميسى، وآخرون، من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن أخر الأعمال الدارمية للنجمة إلهام شاهين، مسلسل " ليالي الحلمية الجزء السادس" الذى تم عرضه فى دراما رمضان 2016.

تتطور أحداث الجزء السادس من المسلسل حيث تبدأ الحداث بعام 2005، وفيها نجد أن علي البدري قد توفي بعد اصابته بمرض بالقلب، وبعد طلاقه لزهرة غانم وخطبته لجميلة شهاب التي غادرت مصر بعد وفاته وذهبت لأمريكا، ونجد زهرة قد تزوجت من الصحفي كريم السمنودي الذي كان يعمل لديها، ونجدها قد انظمت للحزب الحاكم وأصبحت من القياديين فيه وتركت العمل الصحفي واتجهت للسياسة، كما إن عادل البدري يعود لحبه الأول قمر السماحي رئفه بها بعد أن أصبحت وحيده بعد وفاه والده، إلا إن شبح ابنه ناجي الذي اخذته زوجته وغادرت به إلى بلدها فلسطين، ويستمر الصراع بين عائلة البدري وغانم وذلك عبر سليم سليم البدري (سولي) ومجدي سليمان غانم. وتدور الأحداث إلى أن تصل بالنهاية لقيام ثورة يناير وتنازل الرئيس محمد حسني مبارك عن الحكم.

اقرأ أيضًا: صور | هكذا أحيا خالد سليم ذكرى وفاة والده