طباعة

حفل أنغام في السعودية بمركز الملك فهد الثقافي.. تفاصيل

السبت 06/04/2019 11:54 ص

أمانى سلام

الفنانة أنغام

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن حفل أنغام في السعودية على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، والمقرر أن يقام في 13 أبريل الجاري.


حفل أنغام في السعودية
وجاء حفل أنغام في السعودية، بعد ما كشفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر الصفحة الرسمية لهما عن تقديم جلسات بمركز الملك فهد الثقافي قائلة: "روتانا تقدم ولأول مرة (جلسات السعودية الرياض)، بمركز الملك فهد الثقافي، السبت ١٣ ابريل ٢٠١٩، الفنان أصيل أبو بكر والفنانة أنغام، والفنان مطرف المطرف".

حفل أنغام في السعودية لأول مرة جلسات بمركز الملك فهد الثقافي
كما تستعد النجمة أنغام لأحياء حفل ضخم في دار الأوبرا المصرية، يوم الأحد 28 أبريل من الشهر الجاري وذلك على المسرح الكبير في تمام الساعة 8 مساء.

تجدر الاشارة إلي أن النجمة أنغام كانت أحيت حفل غنائي كبير في مدينة الإسكندرية يوم 17 مارس الماضي، والذي قدمت باقة من أجمل أعمالها الغنائية، وأغاني من البومها الجديد" حالة خاصة" التى طرحته خلال الفترة الماضية.

وفى سياق منفصل كانت طرحت النجمة أنغام، منذ شهر ألبوم حالة خاصة جدًا، ونجح فى تحقيق صدى جماهيري جيد ونسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث وصلت إجمالي مشاهداته حتى الآن إلى ما يقرب من الـ 16 مليون مشاهدة، بعد أن طرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ويعد ألبوم حالة خاصة هو السبب الرئيسي فى زواج أنغام وأحمد إبراهيم.

اقرأ أيضا: حفل أنغام في عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية