طباعة

خدمات مرورية| استمرار أعمال صيانة منزل البحر الأعظم بالطريق الدائري

الإثنين 22/04/2019 10:48 ص

طارق طلبة

استمرار أعمال صيانة

تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، والمناطق القائم بها أعمال الإحلال والتجديد لطرق السير بكافة المحافظات.

استمرار أعمال الصيانة بمنزل البحر الأعظم بالطريق الدائري
نشرت اﻹدارة العامة للمرور بمديرية أمن الجيزة، خدمات مرورية برئاسة اللواء عصام شادى مدير المرور، عن طريق وضع حواجز حديدية بمحيط الإغلاق الجزئي للطريق الدائرى منعًا للتجاوزات وتجاهل الإرشادات والزحام، أثناء تطوير المسافة الممتدة بين نزلة البحر الأعظم ومنطقة أثر النبى، وسط انتشار الخدمات المرورية.

كما أفادت الإدارة العامة للمرور في بيان لها، « أن الهيئة العامة للطرق والكباري ستقوم بإجراء أعمال صيانة بالطريق الدائري، و إزالة الجزيرة الوسطى واستبدالها بالحواجز الخرسانية، من مخرج شارع «البحر الأعظم»، حتى مناطق آثر النبي».


علما بأن الأعمال تبدأ يوميًا من الساعة 12 منتصف الليل وحتى الساعة 5 صباحًا، وتشمل الأعمال إزالة الجزيرة الوسطى فى منطقة منزل البحر الأعظم وحتى أثر النبى بالطريق الدائرى، علما بأن عرض الطريق« ٤ » حارات مرورية سيتم استقطاع حارة مرورية أقصى اليسار خلال الفترة الليلة لوقف المعدات أثناء صب وتركيب الحاجز الخرساني.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.