المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. شباب عن العادات التي يمارسونها: «الحمام يشهد»

الأحد 02/أكتوبر/2016 - 10:35 ص
محمد المواردي _ محمد يونس
طباعة
تحجب العادات والتقاليلد، العديد من الطقوس الشخصية للأفراد عن النور، كما تتسبب في انتشار عادة وطقوس أخرى، وما بين الرغبة في إخفاء العادات والامتناع عن تنفيزها.. يتحكم الصمت والكتمان.

وفي هذا الصدد، رصدت «المواطن»، آراء المصريين حول أكثر العادات التي يرغبوا في إخفائها، وكان السؤال كالتالي: «عادة بتعملها ومش قادر تبطلها؟».

وتباينت ردود الأفعال، حيث أكد أحد المواطنين أن أكثر العادات التي يعجز عن الانتهاء منها هي: «السجائر»، فيما علق آخر: «ممارسة العادة السرية مش عارف ابطلها»، موضحًا أنها تساعدهم على استكمال الحياة دون توتر، ولكن تعود عليهم بأضرار جسدية وصحية ونفسية سئ.

وأضاف آخر أن ممارسة الرياضة تنهيههم عن التفكير السلبي الذي يضر حياتهم، والعمل دون معاناة وجهد ليجعلهم اسوياء ذهنيًا مقارنًة بالعادات السلبية.

فيما علق أحمد سيد، أنه لم يستطع التمكن من إنهاء عادة يمارسها بشكل دوري تهلك صحته الجسمانية والنفسية، ساخرًا: «مش قادر ابطلها وبعملها دايمًا في الحمام».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads