المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشاهير تم القبض عليهم في المطارات.. محمد نجاتي بسبب إساءته لشعب الأردن.. غادة عبد الرزاق ومحمد الحلو عن شيكات بدون رصيد.. مدير أعمال «مروى» بتهمة حيازة الحشيش.. ووائل جسار آخر المنضمين للقائمة

الأحد 02/أكتوبر/2016 - 06:48 م
أشرقت ممدوح
طباعة
القانون لا يستثنى أحد حتى المشاهير والمطربين، وفي الآونة الأخيرة شهدت الساحة الفنية القبض على العديد منهم سواء على المستوى المحلي أو العالمي في اتهامات عديدة، وبخاصة في مطارات السفر التي تعدها الحكومات كمصيدة لهم وتضعهم في قوائم الإنتظار.

ويرصد «المواطن» في التقرير التالي مشاهير تم القبض عليهم في الآونة الأخيرة في مطارات السفر.

محمد نجاتي

فؤجئ النجم محمد نجاتي بالقبض عليه في مطار عمان بالأردن، في شهر إبريل الماضي، بسبب اتهامه بالإساءة لشعب الأردن.

وقال «نجاتي» إنه عندما كان في مطار القاهرة متجهًا إلى الأردن فؤجئ بشخص يرفض الإمتثال لتعليمات الأمن بتفتيش بعض متعلقاته وعدم الصعود بها للطائرة، ولذلك حاول التدخل لإقناعه بأن هذا يحدث مع الجميع، وانتهت المشكلة بالفعل في مطار القاهرة، لكنه وبمجرد وصوله مطار عمان فؤجئ بنفس الشخص يطلب من الأمن هناك القبض عليه بتهمة الإساءة لشعب الأردن ورغم أن هذا لم يحدث لكن تم احتجازه بالفعل.

غادة عبد الرازق

تم القبض على الفنانة غادة عبد الرازق في أواخر عام 2015 بمطار دبي، وقالت غادة إن ما أثير بشأن القبض عليها في مطار دبي بسبب قضية قديمة تتعلق بإصدارها شيك بدون رصيد غير صحيح، ولكن السبب في حدوث هذا الخطأ يرجع إلى أنها سافرت من دبي لجزر المالديف مباشرة.

محمد الحلو

ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة، القبض على الفنان محمد الحلو، عقب وصوله من دبي، تمهيدًا لحبسه على خلفية حكم صدر عليه بالسجن عامين في قضية إصدار شيك بدون رصيد، وأثناء إنهاء المطرب إجراءات وصوله، تبين وجود اسمه على قوائم ترقب الوصول مع الضبط والإحضار لتنفيذ حكم بالحبس الحضوري لمدة عامين.

وكانت محكمة جنح استئناف المقطم قد أصدرت حكما في مايو من العام 2013 ضد الفنان المصري، على خلفية إصداره شيكًا دون رصيد لصالح إحدى الشركات.

مدير أعمال «مروى»

تمكنت شرطة مباحث شرم الشيخ من القبض على رجل سوري بحوزته مخدرات يحاول الخروج بها من مطار شرم الشيخ الدولي ويدعى «صلاح محمود» وكان بحوزته عدة جرامات من المخدرات، حيث شاهد العقيد خالد مكاوي، ارتباك المتهم وهو يستعد للسفر على الرحلة رقم 314 مصر للطيران متجهًا إلى القاهرة، وبتفتيش المتهم عثر معه على عدة جرامات من الحشيش.

وكانت قالت مصادر أمنية فى المطار، إن المتهم كان يرافق الفنانة اللبنانية «مروى» وهو مدير أعمالها.


وائل جسار

ألقت أجهزة الأمن المصرية، اليوم الأحد، القبض على المطرب اللبناني وائل جسار لحيازته عملات أجنبية تتجاوز الحد الأقصى المسموح به للمغادرين للبلاد.

وذكر مصدر أمني مصري مسؤول أن سلطات مطار القاهرة ألقت القبض على المطرب اللبناني وائل جسار لحيازته 54 ألف دولار بحقيبته أثناء سفره إلى بيروت، مخالفًا بذلك قانون حيازة النقد الأجنبي الذي يسمح للراكب بالسفر بـ 10 آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى.

وقال «جسار» إن هذه الأموال حصل عليها كأجر مقابل إحياء حفلات له بمصر خلال الأيام الماضية، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق، فتدخل نقيب الموسيقيين هاني شاكر وأنهى الأزمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads