المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يتعادل مع إيبار بهدف بالليجا

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 01:04 ص
طباعة
واصل ريال مدريد اليوم مسلسل التعادلات و تعادل مع ضيفه إيبار (1-1) فى المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السابعة من الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد متصدر الدوري مؤقتا في انتظار نتيجة باقي مباريات الجولة، فيما أصبح لإيبار 11 نقطة في المركز الثامن.

تقدم إيبار بهدف من عرضية حولها فران ريكو برأسه فى الشباك في الدقيقة 5 ..و احرز هدف التعادل للريال جاريث بيل في الدقيقة 17.

خاض الريال المباراة في ظل غياب مجوعه من عناصره الأساسية مثل البرازيلي مارسيلو ومواطنه كاسيميرو والكرواتي لوكا مودريتش والإسباني سرخيو راموس.

وغاب التوفيق عن الفرنسي كريم بنزيمة ليتم تغييره بين الشوطين ..وأول فرصة للريال في (ق4) عقب مرور الويلزي جاريث بيل من بين اثنين من اللاعبين لينطلق ويسدد كرة حفت بالشباك من الخارج.لم تكد تمر سوى دقيقة حتى سجل إيبار هدف المباراة الأول بعد عرضية حولها فران ريكو برأسه لتعانق الشباك على الرغم من أنها كانت قريبة للغاية من الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

تعادل الريال التعادل في (ق17) من عرضية حولها بيل برأسه لتعانق الشباك...كاد الريال ان يسجل (ق30) عقب انطلاقة من كريستيانو وتسديدة تمكن حارس الفريق الباسكي آسيير رييسجو من إبعادها.

واصل الريال الهجوم فى الشوط الثاني وفى الدقيقة (ق52) عرضية وصلت الى كريستيانو سددها فوق العارضة.

وألغى حكم اللقاء في (ق54) هدفا لصالح الريال بعد عرضية من بيل حولها كريستيانو بالرأس ولم يتمكن رييسجو من التصدي لها لتصل لموراتا الذي أودعها المرمى ولكنه كان متسللا.

وكاد إيبار يتقدم في (ق58) بعد عرضية من أندري كابا وصلت إلى إنريتش الذي حولها بالرأس فوق القائم، ثم لعب بيل رأسية أخرى (ق60) ولكن العارضة تكفلت بإبعادها.

وخلال أخر ثلث ساعة من المباراة حاول الريال التسجيل ولكن كل محاولاته باءت بالفشل بسبب غياب الدقة لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads