المواطن

عاجل
بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يتلقى هزيمته الثانية في الليجا أمام سيلتا فيجو بنتيجه 3-4

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 01:15 ص
طباعة
أضاع برشلونة فرصة الانفراد بصدارة الليجا وتلقى هزيمته الثانية هذا الموسم بنتيجة (3- 4 ) على يد سيلتا فيجو في مباراة مثيرة مساء اليوم الأحد على ملعب "بالايدوس" في ختام الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة في الشوط الأول حملت توقيع كل من بيوني سيستو وياجو أسباس وجيريمي ماتيو، بالخطأ في مرماه، في الدقائق 22 و31 و33 على الترتيب.

وفي الشوط الثاني هاجم الفريق الكتالوني وأحرز هدفين عبر جيرارد بيكيه ونيمار، من ركلة جزاء، في الدقيقتين 58 و64 على الترتيب.

إلا أن أصحاب الأرض وسعوا الفارق بالهدف الرابع عبر بابلو هرنانديز في الدقيقة 77 ، قبل أن يعيد بيكيه الأمل للبلاوجرانا من جديد بالهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 87.

وذكرت وكالة الانباء الاسبانية بهذه النتيجة تستمر عقدة ملعب بالايدوس للفريق الكتالوني بعدما سقط للموسم الثاني على التوالي عليه، عندما خسر بأربعة أهداف لواحد في الموسم الماضي.

بهذه الخسارة تبقى الصدارة مدريدية مناصفة بين أتلتيكو وريال مدريد على الترتيب، بـ15 نقطة، بينما ظل البرسا رابعا بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة.

في المقابل، ارتفع رصيد "السيليستي" للنقطة العاشرة يحتل بها منتصف الترتيب.

بدأ الفريق الكتالوني اللقاء بالهجوم واحتسب له الحكم مخالفة في الدقيقة الأولى من أمام المنطقة مباشرة نفذها البرازيلي نيمار ولكنها اصطدمت بالحائط البشري وخرجت لركنية.

واصل البلاوجرانا الهجوم وكاد أن يتقدم في النتيجة في الدقيقة 12 بعد تبادل رائع للكرة بين أردا توران ولويس سواريز ليمرر الأول الكرة للمهاجم الأوروجوائي داخل المنطقة ليسدد كرة قوية أمسكها سرخيو ألفاريز بثبات.

و فاجأ أصحاب الأرض البرسا بهدف الافتتاح في الدقيقة 22 بأقدام جناحه الدنماركي بيوني سيستو بعد تمريرة رائعة من ياجو أسباس وضعت المهاجم الاسمر داخل المنطقة قبل أن يضع الكرة بمهارة على يمين تير شتيجن.

استثمر سيلتا الدفعة المعنوية للهدف وكاد أن يحرز هدفا ثانيا عندما أطلق أسباس تسديدة صاروخية من خارج المنطقة ولكن أبعدها تير شتيجن لركنية.

تواصلت هيمنة اصحاب الأرض على اللقاء واستطاع أن يضيف هدفا ثانيا في الدقيقة 31 عبر ياجو أسباس الذي استغل هجمة مرتدة سريعة لينطلق بالكرة قبل أن يسدد كرة زاحفة مرت على يسار تير شتيجن وسكنت الشباك.

وبعد دقيقتين من الهدف، أجهز جيريمي ماتيو على آمال فريقه في العودة بالنتيجة بعدما تكفل بإحراز الهدف الثالث عندما حول كرة عرضية من الرواق الأيمن بقدمه بالخطأ داخل شباك الحارس الألماني.

وفي الشوط الثاني، استطاع جيرارد بيكيه أن يحرز الهدف الأول للبرسا في الدقيقة 58 بعدما ارتقى عالية لكرة عرضية لعبها البديل أندريس إنييستا وحولها داخل شباك ألفاريز الذي خرج بشكل خاطئ من مرماه.

احتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الكتالوني إثر عرقلة أندريه جوميش لينبري لها نيمار ويحولها على يمين ألفاريز في الدقيقة 64.

تواصلت خطورة أصحاب الأرض عبر سيستو الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 67 أمسكها تير شتيجن بثبات.

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه برشلونة لإدراك التعادل قضى عليهم تير شتيجن بعد خطأ فادح في الدقيقة 77 في إخراج الكرة لتصطدم بوجه بابلو هرنانديز وتسكن الشباك.

وكاد ياجو أسباس أن يزيد غلة سيلتا التهديفية في الدقيقة التالية بهدفا خامسا بعدما انفرد بتير شتيجن ولكنه لعب الكرة باستهتار لتضيع فرصة هدف مؤكد.

ولكن أحيا بيكيه آمال فريقه من جديد بعدما سجل الهدف الثاني له والثالث للفريق قبل النهاية بدقيقتين بعدما حول كرة عرضية برأسه في الشباك.

ضغط لاعبو البرسا في الدقائق الأخيرة من اللقاء لإدراك التعادل ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بخسارة كتالونية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads