المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«العراق للناشئين» يحصل على جائزة اللعب النظيف وهداف بطولة آسيا لكرة القدم

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 01:19 ص
طباعة
حصل لاعب منتخب الناشئين العراقي لكرة القدم محمد داود على لقب هداف بطولة كأس آسيا برصيد 6 أهداف إضافة الى لقب أفضل لاعب بطولة الناشئين تحت 16 سنة التى اقيمت في الهند.

كما حصل المنتخب العراقي على جائزة "اللعب النظيف" الذي توج بطلا لكأس آسيا بعد فوزه على المنتخب الإيراني 4 /3، اليوم الأحد، بضربات الترجيح من نقطة الجزاء بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وهنأت الرئاسات العراقية منتخب الناشئين الذي يفوز للمرة الأولي بكاس آسيا.. ووجه رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بتكريم منتخب الناشئين وكادره التدريبي والإداري بمناسبة فوزه بالبطولة.

وقال الرئيس العراقي فؤاد معصوم إن فوز المنتخب ثمرة الجهود الكبيرة والمخلصة التي قدمها اللاعبون والمدرب والكادر التدريبي والإداري في المنتخب، ويدل على العزيمة والإصرار واللعب بقوة لإدخال الفرحة والبهجة إلى نفوس أبناء الشعب العراقي.

ونوه رئيس مجلس النواب سليم الجبوري إلى أن أسود الرافدين أدخلوا الفرحة وأثبت ناشئو العراق لكرة القدم أنهم أقوى من كل التحديات وحققوا كأس آسيا.

وبارك الجبوري هذا النصر والتأهل لنهائيات كأس العالم في الهند، متقدما بالثناء لكل من ساهم بهذا الإنجاز خصوصا اللاعبين وكادرهم التدريبي، وجميع القائمين على الرياضة العراقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads