المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمريكا تدين هجوم ميليشيا الحوثي على سفينة المساعدات الإماراتية

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 10:20 ص
وكالات
طباعة
أدانت الولايات المتحدة الأمريكية بشدة هجوم ميليشيا الحوثي على سفينة المساعدات الإنسانية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة بالقرب من ميناء مدينة عدن اليمنية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية جون كيربي في بيان صحفي مساء أمس: "إن الولايات المتحدة تدين بشدة هجوم ميليشيا الحوثي غير المبرر ضد سفينة المساعدات الإنسانية الإماراتية التي تعمل بالقرب من ميناء عدن يوم أمس، ونحن نأخذ هذه التهديدات على محمل الجد". مضيفاً: إن بلاده لا تزال ملتزمة بتعزيز حرية الملاحة عبر باب المندب.

وبحسب "واس" دعا كيربي، ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح إلى الكف فوراً عن الهجمات ضد جميع السفن. مشيراً إلى أن هذه الأعمال الاستفزازية تفاقم خطر النزاع الحالي وتضيق آفاق التسوية السلمية.

وأكد أن الولايات المتحدة الأمريكية تحث ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح لإظهار التزامهم بالتوصل إلى حل سلمي من خلال اتخاذ خطوات غير تصعيدية عبر الالتزام بوقف الأعمال العدائية دون شروط مسبقة. مضيفاً: "سنواصل دعوة جميع الأطراف للعودة إلى المفاوضات التي تجري بتسهيل من الأمم المتحدة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads