المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمرة الثانية.. ضبط واقعة تلاعب بماكينة صرف السلع المدعمة بالغربية

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 12:40 م
محمد الشوبري
طباعة
ألقت مباحث التموين بالغربية، القبض على بدال تموينى، بعد ضبطه يتلاعب فى كميات السلع التموينية المدعمة المنصرفة له من شركة الجملة والاستيلاء عليها.

تلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد الخواجة مدير إدارة مباحث التموين، بضبط "السعيد.ع.ا" 49 سنة، صاحب محل بقالة تموينى بقرية شرشابة، بزفتى، لقيامه بالتلاعب فى كميات السلع المدعمة المنصرفة من شركة الجملة للسلع الغذائية والاستيلاء عليها، وبحوزته طن و805 كيلو زيت مخصص صرفه على البطاقة التموينية.

كما تم ضبط طن سكر مخصص صرفه على البطاقة التموينية و679 كيلو مكرونة مخصص صرفها على البطاقة التموينية و168 كيلو شعرية مخصص صرفها على البطاقة التموينية و220 كيلو أرز مخصص صرفه على البطاقة التموينية، و110 كيلو دقيق مخصص صرفها على البطاقة التموينية و24 كيلو شاى مخصص صرفها على البطاقة التموينية و60 كيلو عدس مخصص صرفه على البطاقة التموينية بإجمالي 4 أطنان و64 كيلوجرام.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر 27487 جنح مركز زفتى 2016 وتولت النيابة العامة التحقيق.

جدير بالذكر أنه منذ أيام تمكنت إدارة تموين المحلة من ضبط تلاعب "م.ع.ج"، صاحب مخبز، في ماكينة الصرف بعد أن تبين أن رصيده صفر، وبعد تقنين الإجراءات وإخطار الإدارة المدنية والمسئول عن المنظومة بالشركة تم التوصل إلى الرصيد الفعلي، حيث تبين وجود رصيد مختفي قدره 743 ألف و550 رغيف، بما يعادل ألف و229 شيكارة دقيق بلدي وزن 50 كيلو جرام.

على الفور تحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار صاحب المخبز لمطالبته بالفروق المستحقة لاستيلائه على الدعم المقدر بمبلغ 159 ألف و770جنيه، ومازالت الحملة تباشر فحص الماكينات بالمخابز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads