المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«البرلمان الإفريقي» يتواصل مع «عبد العال» لمتابعة ترتيبات الاحتفالية

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 12:45 م
ياسمين مبروك
طباعة
أعرب روجيه نكوندودانج، رئيس البرلمان الإفريقي، عن تقديره لمصر قيادة وبرلمانًا وحكومًة على الجهود التي تقوم بها لتنظيم الاحتفالية الأفريقية العربية العالمية بمناسبة مرور ١٥٠ عاما على نشأة البرلمان المصري، وعقد اجتماعات البرلمانيين الأفارقة والعرب في مدينة شرم الشيخ المصرية العالمية.

واختص رئيس البرلمان الأفريقي بالشكر مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأكد النائب مصطفى الجندى، عضو مجلس النواب، المستشار السياسي لرئيس البرلمان الأفريقى، أن روجيه نكوندودانج، على اتصال مستمر بالدكتور على عبد العال، لمتابعة ترتيبات انعقاد هذه الاحتفالية العالمية والتي سيحضرها عدد من الشخصيات السياسية والبرلمانية العالمية إضافة إلى حضور ٢٥٠ من البرلمانيين الأفارقة ورؤساء برلمانات الدول الأفريقية والبرلمانيين العرب.

ولفت إلى أن رئيس البرلمان الأفريقي منذ أن التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال شهر أغسطس الماضى، وهو يجرى اتصالات مكثفة لدعوة عدد من الشخصيات السياسية والبرلمانية العالمية لحضور هذه الاحتفالية، ليعرف العالم كله أن الديمقراطية لها جذور عميقة في أرض أفريقيا من خلال احتفالية العالم بمرور ١٥٠ عاما على نشأة البرلمان المصرى الأفريقى العربى.

ومن المقرر أن يصل رئيس البرلمان الأفريقى إلى القاهرة غدا الثلاثاء، على رأس وفد برلمان أفريقى وسوف يلتقى مع الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، ثم يتوجه إلى مدينة شرم الشيخ لتفقد استعدادات انطلاق الاحتفالية واجتماعات البرلمانيين الأفارقة والعرب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads