المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..عريس عراقي يقبل قدم أمه في حفل زفافه

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 03:54 م
ولاء سيد
طباعة
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر شاب عراقي ينحني على قدم أمه، ويقبلها أثناء حفل زفافه، عقب ملاحظته جلوسها في آخر صفوف المدعوين.

وأوضح مقطع الفيديو قيام العريس من جوار عروسه، وذهابه لوالدته، ثم أخذ بيدها حتى وسط قاعة الزفاف، واحتضنها وانحنى ليقبل قدميها.

أشاد مشاهدي الفيديو بموقف العريس العراقي مع والدته، وقالت أميرة جهينة «موقف روعة وإنساني»، ورد بدر «مشهد أثبت فيه أنه رجل، الأم أغلى مافي الدنيا».

وأضاف بندر المقرن: «حُب وتقدير الأم لا يعترف لا بجنس أو جنسية..؟ لأنه شعور وإحساس صادق يسكن القلب.. حتى الحيوانات لها شعور خاص تجاه أُمهاتها؟»،
وعلقت أم يوسف، قائلة:«ونعم الولد الله يجزيه خير الجزاء».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads