المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالتزامن مع احتفالات أكتوبر.. انطلاق إذاعة «ماسبيرو أف أم»

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 06:47 م
طباعة
تنطلق إذاعة جديدة باسم "ماسبيرو أف أم" يوم الخميس المقبل، بالتزامن مع احتفالات نصر السادس من أكتوبر، لبث تراث الإذاعة المصرية من الأحاديث والبرامج والكنوز الإذاعية، ويشرف عليها الإعلامي عمرو عبد الحميد نائب رئيس الإذاعة.

وقالت نادية مبروك رئيس الإذاعة، في تصريحات صحفية، إن انطلاق هذه الخدمة الجديدة يأتي تلبيه لرغبة كثير من المستمعين للاستماع إلى النوادر الإذاعية التي تزخر بها مكتبة الإذاعة والتي لا يوجد متسع لإذاعتها على الخدمات والشبكات الإذاعية العاملة لازدحام الهواء بالبرامج والفترات التي تتابع الأحداث والفعاليات المختلفة.

من جانبه، قال عمرو عبد الحميد نائب رئيس الإذاعة والمشرف على الإذاعة الجديدة إنها سوف تبدأ إرسالها التجريبي يوم الأربعاء المقبل وستبدأ إرسالها الرسمي صباح 6 أكتوبر من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرا على الموجة 91.5 أف أم.

وأضاف أن الإذاعة الجديدة سيكون إيقاعها سريع وتبث حوارات نادرة للعديد من الفنانين والأدباء.. موضحا أنها ستكون على غرار ماسبيرو زمان.

وكانت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قد وافقت على إطلاق هذه الإذاعة الجديدة ووعدت بتقديم الدعم لها حتى تنجح في مهمتها وهي إذاعة تراث الإذاعة من الأحاديث والمسلسلات والحوارات والسهرات والحفلات والمواد النادرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads