المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. اللقب زوجة لاعب والوظيفة ملكة جمال.. تعرف على أجمل زوجات لاعبي كرة القدم

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 08:34 م
أمنية رمضان
طباعة
عادة ما  تكون حياة مشاهير كرة القدم محط أنظار جماهيرهم، فلم يمتلكوا أي خصوصية، لكن المثير في الأمر أن زوجات اللاعبين أصبحن يسرقن الأضواء إليهن من كثرة جمالهن، ويكن محط أنظار عدسات الإعلام، ليستخدمها الإعلاميون أحيانًا لمعرفة أخبار اللاعبين.

فحينما يعلن لاعب عن زواجه، لم تنهال التعليقات عليه فقط، بل أصبح الأمر الأهم لدى الجماهير معرفة زوجته، ومقارنتها بزوجات اللاعبين الأخريات، لذلك تحرص زوجات اللاعبين على التألق دائمًا؛ تحسبًا لعدسات كاميرات الإعلام.

ويرصد لكم «المواطن» أجمل 5 زوجات لاعبي الكرة في مصر في السطور التالية:

هبة العوضي وأحمد المحمدي:

دائمًا تتألق هبة العوضي، زوجة لاعب المنتخب الوطني ونادي هال سيتي أحمد المحمدي، عند ظهورها في أى مناسبة، لتخطف الأنظار من زوجها بسبب جمالها، فضلًا عن عملها بمجال الإكسسوارات الذي يساعدها في ذلك.

سارة جمال وشادي محمد:

كما خطفت سارة جمال، زوجة لاعب الأهلي السابق شادي محمد، والإعلامي بقناة الأهلي، الأضواء منذ زوجها، منذ اللحظة الأولى لظهورها، ويساعدها على ذلك عملها في مجال «الميك أب».

يارا نعوم وعماد متعب:

«اللقب زوجة لاعب والوظيفة ملكة جمال» تلك العبارة التي انطبقت على يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث أثار زواجهما اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعلقيات على جمال الزوجة.

سلمى نانيس وأبو العلا:

وفي سياق متصل، تألقت سلمى نانيس كـ«ميكب آرتست» منذ ظهورها مع زوجها محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق، وحصلت على شهرة كبيرة خاصة بعد تألقها في مجال «الميك أب».

لقاء الخميسي وعبد المنصف:

كما اعتادت الممثلة لقاء الخميسي، وزوجة محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي إنبي والزمالك السابق، على الظهور بمظهر مثير سواء في جلسات التصوير أو مع زوجها في إحدى رحلاتهم الأوروبية.


شريف اكرامي وزوجته:

وفي الوقت ذاته، حرص شريف إكرامي على إظهار زوجته في الإعلام، وإظهار قصص الحب التي يعيشونها، سواء عن طريق التحدث عنها أو نشر صور لهم، لتلفت أنظار الجماهير بجمالها.

رمضان صبحي وحبيبة إكرامي:

وعلى الرغم من حجاب حبيبة إكرامي نجلة إكرامي وشقيقة شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، إلا أنها لفتت عدسات الكاميرات لجمالها الشديد بعد إعلان خطبتها على رمضان صبحي، صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى ومنتخب مصر.

باسم مرسي ونوران:

وفي الوقت ذاته، أشعلت خطوبة باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص اللاعب على نشر صورهم عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على «انستجرام» متغزلًا في جمال خطيبته.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads