المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الهلالي: «أردوغان» عاد لحماقاته ويحاول خلط الحق بالباطل

الإثنين 03/أكتوبر/2016 - 08:57 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
أكد عمرو الهلالي، المحلل السياسي، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عاد لحماقاته من جديد، ولا يمكن أن ينسى أنه منتمي فكريًا إلى جماعة الإخوان الإرهابية، وأنه ينتهج أسلوبها التفكيري والأيدلوجي، لافتًا إلى أنه يحاول كعادته أن يخلط الحق بالباطل، ويعتبر ما تم من تصحيح للمسار في مصر بأنه انقلاب، بينما يعتبر جرائمه في تركيا ديمقراطية.

وأضاف الهلالي، في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن "أردوغان" يعتقل الآلاف، ويغلق الصحف، ويقتل الأكراد والأتراك في الشمال، ولا يرى في ذلك خطأ ولا خطيئة، وحتى اليوم اتهمته الخارجية العراقية بالتدخل في الشأن الداخلي العراقي وطالبته بالانسحاب من العراق بالقوات التي تحتل جزء من أراضيها، كل هذا وأردوغان لا يرى في فعلاته شيء، ويوجه نظره للخارج وإلى مصر التي قضت ثورة 30 يونيو على آماله في عودة سيطرة تركيا على العالم العربي من جديد.

وتابع الهلالي، أن "أردوغان" مختل حقيقي ولا يجب النظر إلى تصريحاته على أنها تصدر من إنسان عاقل، بل من عضو أصيل بجماعة الإخوان والتي لا تريد بمصر والمصريين خيرًا.

يُذكر أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، قال في تصريحات متلفزة، إنه لا عودة للعلاقات بين مصر وتركيا، إلا بشرط خروج المعزول محمد مرسي من السجون، مهاجمًا كعادته الرئيس عبدالفتاح السيسي.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads