المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مندوب روسيا بالأمم المتحدة: ليس من اللباقة اتهامنا بالسرقة

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 10:31 ص
وكالات
طباعة
دحض مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فيتالي تشوركين تصريحات للمتحدث باسم البيت الأبيض، اتهم فيها روسيا بـ"سرقة" نجاحات واشنطن في الحرب ضد الإرهابيين في سوريا.

ونقلت قناة "روسيا اليوم" الفضائية اليوم الثلاثاء، عن تشوركين في معرض تعليقه على التصريحات التي جاءت على لسان المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض جوس أرنست: "إذا وصفت ذلك بعبارة ملطفة فهي تصريحات تفتقر إلى اللباقة".

وفي الوقت نفسه دعا تشوركين إلى عدم تصوير الخلافات بين موسكو وواشنطن على الساحة الدولية كأنها "كارثية"، وأعرب عن أمله في عدم تكرار ما وصفه بـ "الحرب الباردة"، ولم يستبعد عودة الطرفين للتعاون بشأن سوريا.

واعتبر تشوركين أنه ما زالت هناك إمكانية لاستئناف الحوار بشأن سوريا في إطار الأمم المتحدة، ولا سيما بين مندوبي روسيا والولايات المتحدة والأعضاء الآخرين في مجلس الأمن.

واستطرد قائلا: "إنني لا أستبعد ذلك، إذ كان في السابق مثل هذه الحالات، عندما كان بإمكاننا الانضمام للجهود والقيام بخطوات إيجابية. إنني لا أستبعد ذلك وسيسرني أن أحاول".

كانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت أمس عن تعليق قنوات الاتصال مع روسيا بشأن نظام وقف إطلاق النار في سوريا، وقال جون كيربي المتحدث الرسمي باسم الوزارة إن "صبر واشنطن استنفد"، مؤكدا في الوقت نفسه أن الجانب الأمريكي سيحتفظ بقنوات الاتصال بالعسكريين الروس من أجل تجنب حوادث غير مرغوب فيها في سماء سوريا.

بدوره، قال المتحدث باسم البيت الأبيض جوش أرنست إن روسيا لم تحقق أي نتائج في محاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، بل تحاول تصوير نجاحات التحالف الدولي بقيادة واشنطن كأنها نجاحاتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads