المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل 12 داعشياً بغارات جوية في ريف حلب

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 10:35 ص
وكالات
طباعة
قتل 12 من عناصر تنظيم داعش الإرهابي، في 9 غارات جوية، شنتها قوات التحالف الدولي، خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، على مواقع للتنظيم في قرى "أخترين" و"غزل" و"تركمان بارح"، بريف حلب، ضمن عملية "درع الفرات".

وصرحت مصادر عسكرية تركية لـ"لأناضول"، أن الغارات أسفرت أيضا عن تدمير مبنيين ومركز عمليات تابعين للتنظيم.
وأضافت المصادر، إن عملية تحرير غزل وتركمان بارح، الواقعتين غرب وجنوب غرب بلدة الراعي لا تزال مستمرة، بمشاركة مجموعة من القوات الخاصة مشكلة من عناصر المعارضة السورية، مدعومة بغطاء جوي كثيف.

وأفادت المصادر أن 10 من عناصر المعارضة السورية، أصيبوا في الاشتباكات في تلك المنطقة خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، حتى السابعة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي (الرابعة فجرا بتوقيت غرينتش)، فيما لم تقع إصابات بين عناصر القوات المسلحة التركية.
كما تم استهداف 80 هدفا تابعا لـ"داعش" في المنطقة، بالقصف المدفعي، وفقا لتلك المصادر.

ودعمًا لقوات "الجيش السوري الحر"، أطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 أغسطس الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس (شمال سوريا)، تحت اسم "درع الفرات"، تهدف إلى تطهير المدينة والمنطقة الحدودية من المنظمات الإرهابية، وخاصة تنظيم "داعش" الذي يستهدف الدولة التركية ومواطنيها.

ونجحت العملية، خلال ساعات، في تحرير المدينة ومناطق مجاورة لها، كما تم لاحقاً تحرير كل الشريط الحدودي ما بين مدينتي جرابلس وإعزاز السوريتين، وبذلك لم يبقَ أي مناطق متاخمة للحدود التركية تحت سيطرة "داعش".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads