المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ميسى» يقترب من العودة للملاعب

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 11:50 ص
طباعة
عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي، للتدرب على العشب رفقة فريق برشلونة، بعدما بات قريبا للغاية من التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال القمة التي جمعت فريقه بنظيره أتلتيكو مدريد بالليجا وأبعدته عن فريقه خلال الأسابيع الماضية.

ولحقت الإصابة بالدولي الأرجنتيني قبل أسبوعين وتحديدا في مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد وخرج في الجزء الأول من الشوط الثاني بعد أن شعر بآلام أعلى منطقة الفخذ، ليكشف برشلونة عقبها عن غياب نجمه الأول لثلاثة أسابيع على الأقل للتعافي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية القريبة من البارسا " ميسي يركض.. ليو عاد للتدرب على العشب الأخضر مع شعور جيد بعد الإصابة ".

وقالت في تقريرها بخصوص عودة الساحر الأرجنتيني للتدرب على العشب،إن ليونيل ميسي أنهى المرحلة الأولى له على أرض الملعب عقب الإصابة بصورة جيدة،وذلك بعد 11 يوما من فترة التعافى تحت إشراف الطبيب روجر جيرونز.

خطة لويس إنريكي مدرب فريق برشلونة للنجم ليونيل ميسي،ستكون بإدراجه في قائمة الفريق الكتالوني بمنتصف الأسبوع المقبل استعدادا لاستئناف المنافسات بعد نهاية الاستحقاقات الدولية وعودة اللاعبين بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم، حيث سيواصل صانع الفارق بالبارسا تدريباته هذا الأسبوع على أن تزداد حدة التدريبات بشكل تصاعدي.

وفي حال سارت الأمور على ما يرام بالنسبة لميسى فإنه سيحصل على التصريح الطبي بالخامس عشر من هذا الشهر والذي يتزامن مع عودة الفريق الكتالوني للمنافسات بداية من الليجا ومباراته ضد ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة الثامنة المقررة السبت ما بعد القادم التي من المتوقع أن يمنح خلالها تقني البارسا بعض الدقائق للساحر الأرجنتيني لاكتساب حساسية المباريات من جديد بشكل تدريجي تمهيدا للزج به في مباراة مانشستر سيتي " جوارديولا " الأربعاء ( 19 هذا الشهر ) بالجولة القادمة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads