المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية يهنىء وزير الدفاع بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 11:53 ص
طباعة
بعث اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر. وفيما يلى نص البرقية:-

«يطيب لى وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر، أن نعرب لسيادتكم، والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة الباسلة عن أصدق التهانى وأسمى الأمانى.
إن ذكرى يوم السادس من أكتوبر، ستظل رمزًا للفخر والاعتزاز برجال أعلوا قيم التضحية والفداء وضربوا أروع الأمثلة فى البطولة والشجاعة وسطروا بحروف من نور بطولاتهم فى تاريخ العسكرية رمزًا للتحدى والصمود.
حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وهيأ لها مزيدًا من الأمن والاستقرار لدفع مسيرة التنمية فى ظل قيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة... وكل عام وسيادتكم بخير».
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة مماثلة للفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة.. جاء بها:-
"يسرنى وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد، أن نبعث لسيادتكم وقادة وضباط وجنود قواتنا المسلحة بأخلص التهانى وأسمى الأمانى، متمنين لكم مزيدًا من الرفعة والتقدم، داعين الله تعالى أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعًا قويًا لمصر ودعمًا لقوتها وعزتها، وأن يهيئ لها من فضله مزيدًا من التقدم والنجاح... وكل عام وسيادتكم بخير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads