المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«صبحي» ينيب قادة الجيوش لوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 11:58 ص
المواطن
طباعة
أناب الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة الإحتفال بالذكرى (43) لإنتصارات أكتوبر المجيدة.

حيث قام اللواء أح. ناصر محمد عاصى قائد الجيش الثانى الميدانى، يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى قام اللواء أح. محمد محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث، الميدانى يرافقه اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى.

وفى المنطقة المركزية العسكرية قام اللواء أح. أيمن عبد الحميد عامر قائد المنطقة، يرافقه المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

وقام اللواء أح. وحيد عزت خفاجى قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية قام اللواء أح / محمد سلمان الزملوط قائد المنطقة يرافقه اللواء / رضا فرحات محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

وقام اللواء أح / يحى طه الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس / ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.

وفى إطار مشاركة وزارة الداخلية للقوات المسلحة الإحتفال بالذكرى (43) لنصر أكتوبر أناب اللواء / مجدى عبد الغفار وزير الداخلية اللواء / خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر ، كما أناب مديرى أمن المحافظات بوضع أكاليل من الزهور على قبر الجندى المجهول بالمحافظات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads