المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مشاهير تعرضوا للسرقة تحت تهديد السلاح.. ملثمون يقتحمون غرفة كيم كاردشيان.. ليلى علوي تتعرض للاعتداء أعلى الدائري.. أميرة فتحي تفقد سيارتها من أمام منزلها.. وإيهاب توفيق:«أتثبت واتخدت فلوسي»

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 12:23 م
أشرقت ممدوح
طباعة
تعرض العديد من النجوم والمشاهير خلال الفترة الأخيرة لحوادث سرقة وسطو وتهديد، وسط غياب أمني، بعضهم خرج من تلك الحوادث سالما، وآخرون تعرضوا للأذى، ولخسائر مادية فادحة تقدر بالملايين.. ويستعرض «المواطن» في التقرير التالي أشهر 5 سرقات تعرض لها المشاهير في الآونة الأخيرة.

-كيم كاردشيان

تعرضت نجمة تيلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان في باريس، أمس الأثنين، لعملية سطو بالسلاح، حيث قام مسلحين بسرقة مجوهرات بملايين الدولارات منها، في مسكنها الفاره وسط باريس، ولكن «كيم» لم تتعرض للأذى.

-الفنان إيهاب توفيق

تعرض الفنان إيهاب توفيق لحادث سرقة بالإكراه، وكان هذا أثناء عودتة إلى المنزل في شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين على يد شابان بالأسلحة البيضاء واستولا على مبلغ 3 آلاف جنيه وفرا هاربين.

-ليلى علوي

كانت قد كشفت الفنانة ليلي علوي عن أنها تعرضت لمحاولة اعتداء أثناء سيرها على الطريق الدائري، منذ فترة، حيث قام قائد سيارة بمحاولة التعدي عليها وسرقتها، إلا أن السائق الخاص بها قام بمحاولات هوليودية للهروب.

ونجح سائق ليلي من الهروب، والتقطت الفنانة أرقام سيارة المعتدي عليها، وتقدمت ببلاغ إلى نيابة العجوزة.

-غادة عبدالرازق

تعرضت غادة عبدالرازق لصدمة كبيرة إثر اختفاء خاتم نفيس يقدر ثمنه بنصف مليون دولار أميركي، وقد تم اكتشاف ضياع الخاتم بالصدفة، إلا أن الشكوك قد انحصرت في مديرة منزلها، وبعد تضييق الخناق عليها نجحت الفنانة فى استعادت الخاتم،دون الدخول في مشاكل أو اللجوء للشرطة، وتم التكتم على الأمر.

-الفنانة أميرة فتحي

استيقظت الفنانة أميرة فتحي على سرقة سيارتها من أمام المنزل فذهبت إلى الشرطة لتحرير محضر فوجدت طابور من المتقدمين للإبلاغ عن سرقة سيارتهم من نفس المنطقة وكانت السيارة تحتوي على جميع الأوراق الخاصّة بشركة زوجها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads