المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«رومان نادال»: هناك مشكلات داخلية تحول دون توحيد الليبيين

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 03:06 م
طباعة
أكد المتحدث باسم الخارجية الفرنسية رومان نادال، على وجود مشكلات داخلية تحول دون توحيد كل الليبيين، مشيرا إلى دعم بلاده والمجتمع الدولي لحكومة الوفاق الوطني الليبية برئاسة فايز السراج.

جاء ذلك في تصريح للمتحدث باسم الخارجية، اليوم الثلاثاء، ردا على سؤال بشأن نتائج اجتماع باريس حول ليبيا، الذي عقد أمس بمشاركة عدد من الأطراف الإقليمية والغربية، وعما إذا كان أفضى إلى تبني خارطة طريق تتيح لحكومة الوفاق الليبية قيادة الجيش والاستفادة من النفط.

وقال نادال "كما أكد جون مارك إيرولت أمس على قناة (تي في 5 موند)، نأمل في نجاح حكومة السراج.. ولقد ذكر المجتمع الدولي، خلال الجمعية العامة للأمم المتحدة، بتأييده لهذه الحكومة ولكننا نرى جيدا في الوقت ذاته أن هناك مشكلات داخلية لتوحيد كل الليبيين".

وتابع المتحدث "إن وزير الخارجية جون مارك إيرولت أعرب عن أمله أن يتقدم السراج بمقترحات جديدة لتوسيع حكومته حتى تشمل كل القوي الليبية من مختلف المناطق".

وأشار نادال إلى تأكيد وزير الخارجية على ضرورة أن تخضع مواقع النفط لسلطة حكومة الوفاق وأن تستغل عائدتها لخدمة الشعب الليبي وللأغراض التنموية.

ويشار إلى أن اجتماع باريس الذي عقد أمس الاثنين بباريس على مستوى كبار المسؤولين يأتي امتدادا لاجتماع مجلس الأمن الدولي في 22 سبتمبر الماضي، كما يأتي في أعقاب لقاء الرئيس فرانسوا أولاند الثلاثاء الماضي بقصر الإليزيه برئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads