المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج يوكد على أهمية دور الإعلام فى حلقة نقاشية

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 03:38 م
أحمد عبد الراضى
طباعة
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على أهمية دور الإعلام الهادف والبناء فى التنوير ونقل الحقائق والمساهمة فى تسليط الضوء على السلبيات والمشكلات التى تواجه المجتمع والمساهمة فى إيجاد حلول لها، موضحا أن الإعلام رسالة وهدف وليست مجرد مهنة خاصة عندما يتميز الاعلامى بالمصداقية والثقافة

جاء ذلك خلال الحلقة النقاشية التى نظمها قسم الاعلام بكلية الاداب بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة سوهاج بعنوان " نحو خلق جيل اعلامى متميز " وذلك على هامش اختبارات القبول للطلاب الجدد بقسم الاعلام بكلية الاداب جامعة سوهاج.

حضر الحلقة النقاشية الدكتورة صفا محمود رئيس جامعة سوهاج والدكتور كريم مصلح عميد كلية الأداب والدكتورة عزة عثمان رئيس قسم الاعلام بكلية الاداب والإعلامى الدكتور محمد سعيد محفوظ، وهشام يونس مدير تحرير بوابة الاهرام الاليكترونية، وأشرف أبو السعود نائب رئيس تحرير جريدة الأهرام والاذاعية هالة الحديدى المذيعة بالبرنامج العام والاذاعية سوسن مالك المذيعة بقطاع الأخبار وعدد من أساتذة الجامعة وطلاب قسم الاعلام.

وأوضحت الدكتورة عزة عثمان رئيس قسم الاعلام بكلية الآداب أن قسم الاعلام بكلية الآداب يشهد للمرة الأولى هذا العام اجراء اختبارات للقبول بالقسم من خلال لجنة متخصصة من الإعلاميين.

وأضافت أن الهدف من الحلقة النقاشية الموسعة هو نقل الخبرات للأجيال القادمة من الإعلاميين وثقل مواهبهم وتعريفهم بالقيم الاعلامية التى تساهم فى خلق إعلامى مثقف ومتميز وخلق جيل جديد من الاعلاميين قادر على النهوض بمهنة الإعلام.

وأكدت الإعلامية هالة الحديدى، على أهمية احترام الأجيال السابقة وأهل الخبرة من الاساتذة والاعلاميين وكذلك اهمية التدريب واكتساب الخبرات لثقل المواهب، ومن جانبه أوضح الإعلامى محمد سعيد محفوظ أن الشفافية والنزاهة والمساواة والالتزام الاخلاقى هى قيم اساسية يجب ان يتحلى بها الاعلامى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads