المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول صور لمنزل محمد كمال مؤسس الخلايا النوعية للإخوان

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 06:08 م
عمرو على ومحمد أشرف
طباعة
انتقلت "المواطن" إلى موقع حادث مقتل القيادي الاخوانى محمد كمال، عضو مكتب إرشاد الجماعة التى تم تصفيتة أمس أثناء تبادل إطلاق النيران مع قوات الامن بمنطقة البساتين محافظة القاهرة.

وقال أحد الشهود العيان، إنه كان يتردد المتهم منذ 4 شهور وبصحبته 5 أشخاص بذات المنطقة، وكانت لا تظهر عليهم علمات الإجرام، مشيرا إلى أن تلك المنطقة تعد من الأماكن الهادئة التى يقطنها رجال أعمال وقيادات أمنية ويمتاز الحي بالهدوء التام.

وأضاف الشاهد، أن محمد كمال عضو مكتب الارشاد كان يصلي الجمعة بالمنطقة منذ 3 شهور واعتاد زيارة المنطقة فى الفترة الأخيرة هو و4 أخرين.

وكانت أفادت وزارة الداخلية فى إطار تنفيذ خطة الوزارة الرامية لكشف وإجهاض بؤر وخلايا تنظيم الإخوان الإرهابى وملاحقة قياداتها الهاربة المتورطة فى تنفيذ العمليات العدائية والإرهابية، والمرصود استمرارهم على النهج المتشدد القائم على تصعيد عملهم الإرهابى خلال المرحلة الراهنة بالتنسيق مع قياداتهم خارج البلاد بهدف زعزعة الاستقرار والنيل من مقدرات الوطن، فقد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد اتخاذ بعض قيادات الجناح المسلح للتنظيم الإرهابى من إحدى الشقق الكائنة بمنطقة البساتين محافظة القاهرة مقرا لاختبائهم والإعداد والتخطيط لعملهم المسلح فى المرحلة الراهنة.

وأوضحت الداخلية أنه تم تكثيف الجهود على مدار الأيام الماضية توصلًا للوكر المشار إليه، وأسفر ذلك عن تحديده شقة سكنية بمنطقة المعراج علوى بالبساتين بمحافظة القاهرة، وتم استهدافه عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا إلا أنه أثناء مداهمة القوات الأمنية له فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها من داخله، ما دفع القوات للتعامل مع مصدرها، وأسفر الحادث عن مصرع الإخوانى محمد كمال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads