المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موانئ بورسعيد: نشاط ملحوظ في حركة السفن

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 04:44 م
طباعة
تشهد موانئ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، تداول 22 سفينة حيث دخلت إلى مينائي شرق وغرب بورسعيد، منها 5 سفن حاويات،0 وخروج 6 سفن أخرى فيما تنتظر على الأرصفة 8 سفن ومن المنتظر دخول 3 سفن.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، الدكتور ناصر فؤاد، إن ميناء غرب بورسعيد سجل دخول سفينتين حاويات وخروج 3 سفن بعد الانتهاء من عملية الشحن والتفريغ، لافتا إلى وجود 4 سفن على الأرصفة.

وأضاف المتحدث الرسمي للهيئة أنه من المنتظر دخول السفينة "LAGUNA" التي ترفع علم تنزانيا قادمة من إيطاليا، وعلى متنها 254.8 طنا من المواسير ثم تتجه بعد تفريغها إلى ميناء الإسكندرية، ووصول السفينة "ZAMZAM" التي ترفع علم توجو قادمة من إيطاليا لتفريغ 4 آلاف طن من الرخام وتعود بعد ذلك إلى إيطاليا.

وفيما يتعلق بميناء شرق بورسعيد، قال المتحدث الرسمي للهيئة إنه سجل دخول 3 سفن حاويات وخروج 3 سفن أخرى، مشيرًا إلى أنه توجد 4 سفن على الأرصفة، ومن المنتظر دخول سفينة.

وأكد المركز الإعلامي للهيئة أنه يجري التنسيق مع الجهات المعنية بالهيئة لتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن وتسريع عمليات الشحن والتفريغ وعمل الأوناش الثابتة والمتحركة على السفن لتوفير الوقت لاستقبال السفن المنتظرة خارج الميناء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads