المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. استمرارًا لمسلسل الإهمال الطبي.. «حقنة سيليكون» تفقد مواطن عائلته وعينيه

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 06:12 م
شربات عبد الحي - داليا محمد
طباعة
استمرارًا لمسلسل الإهمال الطبي والتهاون مع الروح البشرية، تسببت «حقنة سيليكون» في ضياع مستقبل أحد مواطني منطقة إمبابة، بعد فقدانه الرؤية بعينه اليسرى.

إسماعيل عبد العاطي، أحد مواليد إمبابة، والذي يتلقى علاجه بمستشفى «دار العيون»، بعد إصابته بمرض في عينيه، ونتيجة الإهمال الطبي، تم إعطائه حقنة «سيليكون» ودواء خاطئ تسبب في فقدانه للرؤية وضمور بالعصب البصري.

ورغم محاولاته في استرجاع نظره أو الحصول على تعويض مادي، واعتراف المستشفى بالخطأ الطبي، إلا أنه تفاجئ بنفي إدارة المستشفى للأمر بعد تحريره محضر ضدها، والذي تبين أن هناك أكثر من 30 محضر سابق بشكوى الإهمال أيضًا ولكن دون اتخاذ أي إجراء قانوني ضدها، ليصبح لا يملك إلا تفويض أمره إلى الله وتريد «حسبي الله ونعم الوكيل» -على حد قوله-.

لم يتوقف الألم بالنسبة له عند هذا الحد فقط، بل بجانب فقدانه لوظيفته وحرمانه من التعرض لأشعة الشمس أو أنوار محيطة، وتقيده بأسلوب معيشة يتوافق مع حالته، إلا أنه تفاجئ بزوجته تطلب الطلاق وترفع قضية ضده لحرمانه من ابنته.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتسآب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads