المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كوينج سوليوشنز» تدعم المختصين في حماية الشبكات

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 10:15 م
طباعة
كشفت «كوينج سوليوشنز»، الشركة العالمية الأولى في مجال التدريب الخارجي، عن تدريبها بنجاح الدفعة الأولى من منتسبي دورتها الجديدة «مختصين معتمدين في حماية الشبكات» من المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية، حيث أكمل 13 مشاركًا هذه الدورة، التي أجريت في "مركز كوينج لحلول التدريب" في دبي.

وتم تصميم هذا البرنامج للمساعدة في تلبية الطلب المتنامي على المهارات في مجال الأمن السيبراني في المنطقة، إذ أشار الخبراء في هذا المجال إلى ظهور تهديدات لهجمات سيبرانية جديدة، بالإضافة إلى تطور قدرات مجرمي الإنترنت والذين أصبحوا أكثر ذكاء في عملياتهم.

وتعد "كوينج" الشريك التعليمي الأول في المنطقة الذي يقوم بتوفير هذه الدورة، التي تستهدف الملايين من المعنيين في مجال تكنولوجيا المعلومات إضافة إلى مديري الشبكات ممن يفتقرون إلى التدريب الكافي على تقنيات حماية الشبكات.

وبحسب تقرير صادر عن «مايكرو ماركت مونيتور»، فإنه من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 13.43 مليار دولار بحلول العام 2019.

وتأتي دورة «أمن الشبكات» في الوقت المناسب لكونها تمثل سوقًا أوسع عالميًا إذا ما قورنت بدورات الهاكر الأخلاقي واختبار الاختراق.

وسيشهد القطاع وجود 1.5 مليون وظيفة شاغرة في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم بحلول العام 2020، حيث ستطلب الشركات المتعاقدة مرشحين موهوبين ومعتمدين لملء الوظائف الشاغرة.

وقال أديتيا جيريش، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط لدى "كوينج سوليوشنز": "تنبأ تقرير مختص صدر حديثًا بأن يصل حجم الانفاق على الأمن السيبراني في العالم إلى 170 مليار دولار بحلول العام 2020، وهو ما يعزى إلى ظهور وتنامي سوق أمن إنترنت الأشياء والذي من المتوقع أن يشهد نموًا من 6.89 مليار دولار في العام 2015 إلى نحو 29 مليار دولار بحلول العام 2020، ومع أخذ ذلك بعين الاعتبار، فمن المتوقع أن يتيح سوق الأمن السيبراني فرصًا اقتصادية ضخمة".

وتقام دورة "مختصين معتمدين في حماية الشبكات" بإشراف مدربين معتمدين من المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية ممن يمتلكون خبرة تزيد على 10 سنوات في المجال التقني والتدريب.

ويعد المختصون في المجال الشبكي من الحاصلين على شهادات "خبير شبكات معتمد من سيسكو" و"نتوورك بلس" و"سكيورتي بلس"، مرشحون مثاليون لإجراء هذه الدورة من أجل تطوير وتحسين مهاراتهم.

كما تشكل دورة "مختصين معتمدين في حماية الشبكات" الأساس الذي يمكن من خلاله للمختصين المهرة متابعة دورات "هاكر أخلاقي معتمد" و"محلل أمني معتمد من المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads