المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بروفايل| تعرف على أبرز 5 محطات في حياة « صابرين»

الثلاثاء 04/أكتوبر/2016 - 10:33 م
عمر حسين
طباعة
دخلت الوسط الفني في البداية من بوابة الغناء، ثم اتجهت للتمثيل حيث تتميز بإحساسها الصادق التلقائي البسيط، وربما نشأتها في أسرة «عاكف» جعلت لها صلة كبيرة بالوسط، لها العديد من الأدوار التي أدتها بإتقان كبير فاستحقت بذلك لقب «الفنانة الشاملة»، إنها الفنانة صابرين والتي أتمت اليوم عامها 49.

ويستعرض «المواطن» أبرز محطات حياتها في التقرير التالي:

- تعتبر ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف، ونشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، إضافة إلى تمثيلها وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة.

- أرادت صابرين أن تنجح كمطربة، فقدمت العديد من الأغنيات من بينها "اعتذار" و"البنت العراقية" و" إنا الفرحة" وغيرها.

- قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية، وعادت إلى التمثيل مرة أخرى مرتدية الحجاب في عام 2006 بمسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت حتى الآن، وكان آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" مع أحمد حلمي ومسلسل "أفراح القبة" مع مني زكي.

- سبق أن تمت خطبتها في التسعينيات من الفنان محمد فؤاد، لكن الخطبة لم تستمر طويلا حيث انفصل النجمان دون أسباب واضحة، وتزوجت بعدها من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف وأنجبت ابنها "نور". ولكن بعد قرار الاعتزال انفصلا بسبب ارتدائها للحجاب، قبل أن تتزوج من طارق صادق جلال وتنجب 3 أبناء هم يوسف وعلي وعمر.

- قدمت أكثر من 100 عمل بين الدراما والسينما وتميزت في عدد كبير من الأدوار البارزة من بينها أم كلثوم وسواق الهانم والعميل رقم 13 وأبو العلا البشري وهالة والدراويش وشيخ العرب همام، وأفراح القبة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads