المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العندليب الأسمر يطلب من شركة مرسيدس أن تصنع سيارة لـ«حبيبته»

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 12:02 ص
اية محمد
طباعة
لم يتردد العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، في الإمساك بسماعة هاتفه متصلا بمصنع سيارات مرسيدس بألمانيا، مطالبًا إياهم بسيارة تحمل مواصفات محددة اقترحتها «ليلى» العشق الأول لأشهر مطرب في تاريخ الأغنية العربية.

«المرسيدس الحمراء» أول سيارة اشتراها عبد الحليم حافظ والتي اقترحتها عليه حبيبته الأولى «ليلى»، واتصل العندليب بمصنع سيارات المرسيدس في ألمانيا.

لكن الغريب أن السيارة التي وقع عليها الاختيار لم يكن الأحمر لونها الأصلي بل الأخضر الفاتح، ولكن أمام إلحاح حبيبته على تغيير اللون استجابت الشركة وحولته إلى الأحمر.

المرسيدس الحمراء «موديل 1968» من طراز 280 إس أوتوماتيك، وسرعتها وصلت إلى 220 كيلومترًا/ الساعة ، حينها كانت الموضة «مكشوفة وذات بابين»، ليصبح العندليب أحد القلائل الذي يمتلكون تلك السيارة ذات المميزات المتنوعة.


العندليب الأسمر يطلب
كل هذه المميزات جعلتها إحدى السيارات التي تعد على أصابع اليد الواحدة وكانت من العجائب التي يتحدث عنها الجميع في الوسط الفني و كان سقفها أيضا من الممكن فكه و تركيبه مرة أخرى لتكون السيارة مكشوفة. 

ووصلت السيارة إلى مصر حاملة أرقامًا مميزة وهي «ملاكي القاهرة 1810»، ويقال إن المرسيدس الحمراء أهداها ملك المغرب الملك الحسن الثاني، إلى عبد الحليم حافظ.
العندليب الأسمر يطلب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads