المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موراي ونادال فى الدور الثاني لبطولة الصين المفتوحة

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 02:11 ص
طباعة

تغلب البريطاني اندي موراي المصنف الثاني عالميا على الايطالي اندرياس سيبي 6-2 و7-5 .

وفاز الاسباني رفائيل نادال على الايطالي المخضرم باولو لورينتسي 6-1 و6-1 ليصعد النجمان للدور الثاني ببطولة الصين المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء.

وتألق موراي - الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى - بعد تعافيه من اصابة في الفخذ وحسم المباراة في أقل من ساعة ونصف.
وقال موراي فى تصريح للصحفيين "أعتقد أنني لعبت بشكل جيد رغم انني لم ألعب كثيرا في الأسبوعين الماضيين. أعتقد أن بمقدوري تقديم الأفضل."

وسيواجه موراي الروسي اندري كوزنتسوف الذي تغلب على مواطنه قنسطنطين كرافتشوك.

وفي الدور المقبل يواجه نادال البالغ عمره 30 عاما مواطنه البرت راموس فينولاس أو الفرنسي ادريان مانارينو.

وتغلب ميلوش راونيتش المصنف الثالث عالميا على الألماني فلوريان ماير 6-4 و7-6 وسيواجه الكندي صاحب ضربات الارسال القوية الأرجنتيني جيدو بيا أو التونسي مالك الجزيري.

أطاح الألماني الكسندر زفيريف تحت الامطار بالنمساوي دومينيك تيم المصنف الرابع 4-6 و6-1 و6-3 ليتقدم إلى الدور الثاني لمواجهة الأمريكي جاك سوك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads