المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دراسة : اقتناء كلاب كبيرة الحجم يساعد على إنقاص الوزن

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 08:00 ص
طباعة
كشفت دراسة جديدة أن اقتناء كلب ربما يكون من أسباب إنقاص الوزن مادام هذا الكلب كبير الحجم.

وبحسب الدراسة، التي نقلتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فإن السلالات الأكبر حجما من الكلاب غالبا ما يصطحبها أصحابها للسير والتنزه على الأقدام ، لأن أصحابها يكونون في حاجة للمزيد من التدريب والرياضة.

وأشارت الدراسة إلى أن بعض أصحاب الكلاب يتم تحفيزهم لممارسة الرياضة من خلال اصطحاب حيواناتهم للسير أو التنزه.موضحة أن حجم الكلاب من عوامل إنقاص وزن أصحابها فضلا عن اعتقادهم بأن اصطحاب هذه الحيوانات للسير ستفيد صحتها.

من جانبه ،قال الدكتور بجامعة ليفربول البريطانية، كاري ويستجارث إن "ملكية الأشخاص للكلاب مرتبطة بزيادة النشاط الجسدي من خلال اصطحابها للسير". ..وهو ما "يفيد الصحة العامة بسبب نتائج هذا النشاط المستمر على المدى البعيد وما يرتبط به من خفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads