المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور ...صحة المنيا تجري زيارة لمصابي حادث قطار السولار

الخميس 05/مايو/2016 - 04:47 م
أروى شعبان
طباعة
قامت الدكتورة أمنية رجب، وكيلة وزارة الصحة بالمنيا، يرافقها اللواء جمال مبارك قناوى رئيس مركز ومدينة سمالوط، بزيارة لمستشفى التأمين الصحي بالمنيا، وكان في استقبالهم الدكتور حسن محمود سليمان مدير المستشفى، وذلك لمتابعة الحالة الصحية لناظر محطة سمالوط أحمد فاضل الذي أصيب بحروق نتيجة قيامه بعمل بطولي عقب تمكنه بفصل عربة قطار اشتعلت فيها النيران عن باقي العربات.
وأكد مدير المستشفى بان المصاب يتقدم له كافة اوجه الرعاية والاهتمام، لافتًا إلى أن الإصابة تستوجب الابقاء على المريض مدة لا تقل عن 72 ساعة حتى تظهر نتائجها وشدد في الوقت ذاته أن كافة الخدمات الفنية والمرضيه تقدم على مرآى ومسمع منه شخصيًا.
وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من عمليات النجدة الثلاثاء الماضي، يفيد بإشتعال النيران في قطار بضائع محمل بالسولار رقم ٥٢٨، القادم من القاهرة، وذلك أمام مدينة سمالوط بالمنيا، وبالفحص المبدئي تبين أن سبب الحريق شرز كهربائي.
وانتقل اللواء جمال قناوي، رئيس مدينة سمالوط، وقوات الأمن وفرق الحماية المدنية، إلى موقع الحادث، وتم إخماد الحريق في عربتين دمرت أحداهما تمامًا، ومنع امتداد الحريق إلى باقي العربات وفصلها، وأصيب ناظر المحطة وعامليين من الفنيين، ونقلوا إلى مستشفى قلوصنا العام بمركز سمالوط.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads