المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زعيم المعارضة الكمبودية يترك ملجأه مؤقتا

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 10:08 ص
وكالات
طباعة
غادر القائم بأعمال زعيم المعارضة الكمبودية المقر الرئيسي للحزب الذي لجأ إليه قبل أكثر من أربعة أشهر تفاديا للقبض عليه، واختار التسجيل للتصويت في الانتخابات المحلية المقررة العام المقبل.

ومؤخرا حكم على كيم سوخا بالسجن ستة أشهر لرفضه احترام استدعاء المحكمة لشهادة لها صلة بفضيحة جنسية هو متورط فيها. وأكد أن الاجراءات القانونية جزء من مؤامرة حكومية لإعاقة حزب الانقاذ الوطني الكمبودي الذي ينتمي إليه.

ويعيش رئيس الحزب سام رينسي في منفى اختياري ليتجنب عقوبة بالسجن لاتهامه بالتشهير، والتي طعن عليها. ويقول ناقدون إن رئيس الوزراء هون سين يتلاعب بالمحاكم لإضعاف تهديد المعارضة لحزب الشعب الكمبودي الحاكم في انتخابات العام المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads