المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعدما فشل في اغتصابه.. فلاح يقتل طفل وترك جثته للحيوانات بأسيوط

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 10:35 ص
ليلى كامل
طباعة
أقدم فلاح على جريمة بشعة حين سولت له نفسه قتل طفل يبلغ 4 أعوام، بعدما فشل في اغتصابه، خوفآ من افتضاح أمره، وتركه وسط الزراعات لحيوان مفترس ينهش جسده في قرية السوالم بأسيوط.

وتلقى اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بأنه تبلغ لمركز شرطة أبنوب من "ح.س.ع"، 31 سنة فلاح مقيم السوالم البحرية دائرة المركز، بغياب نجله "ح.ح. س"، 4 سنوات طفل مقيم ذات الناحية عقب خروجه من منزل جده بذات الناحية.

وفي اليوم التالي تبلغ للمركز ضبط "ش. م. م."36 سنة فلاح، مقيم ذات الناحية، بعثوره على جثة الطفل بأرض منزرعة بمحصول الأذرة خاصته بذات الناحية.

بانتقال ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم عبدالمجيد مختار رئيس المباحث والإسعاف، وبالفحص ومناظرة الجثة تبين أن بها أثار نهش حيواني، وإصابات ظاهرية متفرقة بالجسم ووجود آثار أقدام حيوان، ووجود شورت برتقالي اللون بالقرب من الجثة.

وتبين أن الطفل كان يقيم مع والدته "ن. ا. ع."، (26 عاما- ربة منزل - مقيمة بذات القرية)، وعلى خلافات أسرية مع زوجها، وبسؤال والد الطفل لم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أبنوب المركزي.

وبمتابعة الصفة التشريحية، تبين أن الوفاة جنائية لوجود إصابات بالجثة وعدم وجود أى اعتداء جنسي بها، وتشكل فريق بحث، وأثناء السير في خطة البحث تبلغ من والد المجني عليه باتهام "خ. ع. م."، (38 سنة فلاح)، أنه وراء قتل نجله وأنه شوهد حال عودته من الأرض الزراعية محل الواقعة، وأنه عقب الواقعة غادر القرية لمدة 15 يوما.

وعلى صعيد متصل استعدت النيابة العامة، كلًا من "ح. س. ش"،28 سنة عامل، و"ن. ح. س"،30 سنة عامل، و"س. م. ا"، (36 سنة ربة منزل) مقيمون ذات الناحية، حيث أقرت الأخيرة بمشاهدتها للمشكو في حقه قادمًا من ناحية محل الواقعة وجلوسه مع الشاهدين سالفي الذكر بذات التوقيت.

وأفاد الشاهدان الأول والثاني بصحة تلك المعلومات، وأضاف الأول أنه تعرض للضغط من قبل أهلية المشكو في حقه، لمنعه عن الشهادة بإجراء التحريات السرية.

وبتكثيف التحريات التى توصلت إلى صحة تلك المعلومات، وأن المتهم المذكور كان متواجد بمسرح الحادث وشوهد في ذات التوقيت بمكان الواقعة، وغادر القرية خشية ضبطه وأنه وراء ارتكاب الواقعة وخشية افتضاح أمره تخلص من الطفل بقتله.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبالضغط عليه اعترف بارتكابه الواقعه بعدما فشل فى اغتصابه وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads