المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سبارتا براغ يعاقب لاعبين بعد ان قالا لحكم سيدة ان مكانها هو المطبخ !

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 10:58 ص
وكالات
طباعة
قرر الجهاز الفنى لنادى سبارتا براغ التشيكى معاقبة اثنين من لاعبى الفريق بإرغامهما على التدريب مع فريق كرة القدم النسائية بالنادى ببإرغامهما على التدريب مع فريق كرة القدم النسائية بالنادى بسببسبب قيامهما بتوجيه اساءات لفظية للحكم لوسى راتايوفا التى ادارت احدى المباريات التى خاضها النادى مؤخرا .

وذكرت تقارير صحفية تشيكية ان توماس كوبيك حارس فريق سبارتا براغ قال لراتايوفا ان " إن النساء مكانهن المطبخ وانه يجب عل السيدات عدم القيام بأى ادوار فى كرة القدم الخاصة بالرجال ..و ذلك بسبب عدم رضائه عن احد القرارات التى اتخذتها اثناء ادارتها للمباراة التى انتهت بالتعادل بين سبارتا براغ وبرنو 3 / 3 .

وفى اعقاب تمكن برنو من تسجيل هدف التعادل الاخير فى الوقت المحتسب بدلا من الوقت الضائع ، توجه لوكاس فاتشا - وهو لاعب اخر بالفريق كان يجلس على مقاعد البدلاء –الى راتايوفا .. حيث قال /انها لا تصلح سوى لان تكون مجرد طباخة / .

ورغم ان اللاعبين اعربا عن اعتذارهما لهذه الاساءات اللفظية التى وجهاها للحكم راتايوفا ، الا ان ادارة النادى قررت ارغامهما على التدريب مع الفريق النسائى .

وقال ادم كوتاليك المدير الادارى لسبارتا براغ " لقد قررنا ان يمضى اللاعبان فترة من الوقت مع فريق السيدات كى يعرفا ان النساء تستطيع القيام بأشياء اخرى كثيرة خارج المطبخ " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads