المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ القليوبية يشهد احتفالية ذكرى اكتوبر

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 01:37 م
غادة وحيد
طباعة
شهد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية إحتفالية جامعة بنها والتي نظمتها الجامعة بالتعاون مع محافظة القليوبية،ومركز النيل للإعلام، في إطار إحتفالات المحافظة بالذكري 43 لحرب اكتوبر المجيدة.

وشهدت الاحتفالية التى تمت بحضور اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية واللواء مجدى عبد العال مدير الامن واللواء رامى صفوت المستشار العسكرى للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام لامحافظة  وعدد من رؤساء الجامعة السابقين من بينهم الدمتور على شمس الدين والدكتور صفوت زهران وعددا من نواب البرلمان، وشهدت الاحتفالية كلمة لامحافظ اشاد فيها بشهداء الوطن وعرضا لفيلم تسجيلى حول انتصارات اكتوبر المجيدة.

وبدأ الإحتفال بإستقبال الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها المحافظ بإدارة الجامعة ثم توجها الي قاعة المؤتمرات الكبري بكلية التجارة لتبدأ أولي فقرات الحفل بالسلام الجمهوري ثم القرآن الكريم وألقى رئيس جامعة بنها كلمة بمناسبة حرب أكتوبر المجيدة وما سطره شهدائنا الأبرار من تضحيات ليعيش المصري في عزة وكرامه، كما رحب بالحضور من عمداء الكليات ورؤساء الجامعة السابقين والطلاب وأهالي الشهداء والمصابين.

وألقي المحافظ كلمة استهلاها  بتوجيه التحية لشهداء الوطن، والوقوف دقيقة حدادا على ارواح شهداء الوطن الذى قدموا دمائهم فداء لمصر،مضيفا أن هذه الإحتفالية هى تعبير عن قيمة عظيمة للوفاء والعطاء الذي يمنح الأجيال القادمة القدوة والمثل الأعلى عن تضحيات الأجداد الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن فى ملحمة عظيمة من الفداء سطرها جيشنا الأبي فى حرب أكتوبر 73.

وأشار المحافظ إلى الوقفة البطولية للقوات المسلحة وانحيازها إلى جانب الشعب المصري فى لحظة تاريخية فارقة ومواقف بطولية لحماية مكتسبات الشعب المصري وأمنه وحدوده.

وخلال الاحتفال تم عرض فيلم وثائقي يظهر انجازات القوات المسلحة خلال حرب أكتوبر وعبور خط بارليف وإسترداد أرضنا الغاليه بسيناء وإختتم المحافظ الإحتفال بتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads