المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور.. محافظ المنوفية يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكارى

الأربعاء 05/أكتوبر/2016 - 03:07 م
محمود الزقم
طباعة
شهد اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية يرافقة اللواء خالد ابو الفتوح مدير أمن المنوفية واللواء وليد الشاذلى رئيس هيئة الرقابة الادارية بالمنوفية وعدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة احتفال محافظة المنوفية بالذكرى الـ 43 لإنتصارات إكتوبر المجيدة.

وقامت مديرية الشباب والرياضة بتنظيم طابور عرض بدأ تحركة من استاد شبين الكوم حتى الديوان العام وقد ضم الطابور كوكبة من شباب المنوفية حاملى الأعلام.

ورحب محافظ المنوفية بكل المشاركين بالإحتفال وأعرب عن سعادتة بهذه الذكرى التى تؤكد عظمة مصر وقيمتها وقامتها عبر عصور التاريخ.

مشيرا الى ما حققة جيش مصر من أساطير سيخلدها التاريخ وأضاف أننا فى هذه الأونة نعيش هذه الذكرى قولًا وعملًا فى ظل قيادتنا السياسية لما يتميز به من اخلاص وعمل دؤوب وعشق لتراب هذه البلد واصرار على تحقيق التنمية على ارض مصر العظيمة

كما قام الدكتور هشام عبد الباسط ومرافقية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء حرب أكتوبر 1973 وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الجمهوري بمدينة شبين الكوم وسط حضور جماهيري وهتافات الحضور من الشباب "تحيا مصر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads